بالفيديو.. تفاصيل حلقة حلا شيحة مع إسعاد يونس

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 | 11:37 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة قوائم الأكثر تداولًا عبر مؤشر البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة" عبر شاشة "dmc"، كأول ظهور إعلامي لها بعد قرار خلعها الحجاب وعودتها لممارسة نشاطها الفني، لذلك كان الجمهور متشوقًا لمعرفة تفاصيل اللقاء. 

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحات لحلا شيحة مع "صاحبة السعادة": 

 

بدأت حلا شيحة الحلقة بالحديث عن والدتها قائلة: "أمي كانت تحب تتمشى، وكانت بتاخدني أنا وأخواتي نتمشى في العجمي وكانت الشوارع حلوة"، موضحة: "كانت دايما تقول إن الورد ربنا أبدعه، ولازم لما نشوف حاجة حلوة تقولوا سبحان الله، وإتربينا على التأمل وإننا ناخد حاجة حلوة من كل حاجة بنعملها".

 

وكشفت أن لديها 4 أبناء هم: "هنا وخديجة وأحمد وعائشة"، مضيفة أنها أم "لذيذة وصعبة في نفس الوقت"، لافتة إلى أنها لا تعطي أوامر كثيرة لأبنائها لكنها تتعصب بسرعة.

 

وتحدثت عن اسمها الذي لم يكن معروفًا في مصر وكان الجميع يسأل عن معناه، قائلة: "أنا الوحيدة في مصر اللي كان اسمي حلا، وكل الناس كانت تسأل يعني إيه؟"، لافتة: "المراقبين في الامتحانات يعدوا من جنبي علشان يفهموا معناه وأقولهم معناه الحاجة الحلوة، وبعد ما نجحت واتعرفت بقى ناس كتير جدا تييجي تقولي سمينا بنتنا حلا".

 

وأكدت شيحة، أنه عند انقطاع النور بمنطقة العجمي التي كانت تسكن بها في صغرها كانت تتجمع وأخواتها حول شمعة ويلعبن خيال الظل متابعًة: "كنا بنمثل وكنت غاوية مايكل جاكسون وبحب الموسيقى بتاعته ومجنونة برقصه، وكنت معلقة صورة في الأوضة وعايشة معاه".

 

ولفتت شيحة، إلى أن ميولها كانت فنية منذ الصغر، وكانت تحب الإخراج جدا، مضيفة: "مكنتش عارفة أعمل إيه وقدمت في معهد فنون مسرحية ودخلت أنا وهنا أختي"، موضحة: "في الوقت دا كانوا بيدوروا على بنت تعمل دور بنت الأستاذ حسين فهمي في مسلسل كلمات، واختبروني واختاروني للمسلسل".

 

وتابعت: "إنها كانت مرعوبة من العمل مع الفنان نور الشريف في مسلسل الرجل الآخر، وأضافت أنه في أثناء العمل على مونتاج مسلسل "كلمات" حضر الفنان نور الشريف صدفة، "وطلب إني أعمل دور بنته في المسلسل". 

 

وعن العمل مع الزعيم عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية، قالت "حلا"،: "الأستاذ عادل له هيبة وبياخذ باله من كل كبيرة وصغيرة في الشغل".

 

وتابعت: "كنت حاسة في التصوير إني بنته، والمشاهد بينا كانت جميلة جدا"، وأكدت شيحة أنها لطيفة مع أبنائها وطيبتها الزائدة تسبب لها مشاكل معهم، "طيبتي بتخليهم ييجوا عليا".

 

وعن أزمة خلعها للحجاب، قالت "حلا"، عندما ارتدت الحجاب كان عن قناعة، وعندما خلعته لم أطلب من أي أحد أن يفعل مثلي، لافتة أن "الناس في كل الأحوال بتحب تتكلم من غير ما يفهموا، ودي حاجة خاصة بيا ولو حاولوا يفهموا مش هيفهموا"، موضحة: "مش حابة أحكي حاجة تخصني، وكنت سعيدة أما اتحجبت، وكنت محتاجة أقرب من ربنا بالصورة اللي تريحني".

 

ثم فاجأتها "يونس"، بأختيها رشا شيحة ومايا شيحة، ولم تتمالك حلا نفسها وبكت بعدما سألت يونس "رشا ومايا" عن إحساسهم وحلا شيحة معهم بعد فراق امتد لأربع سنوات، وطلبت حلا شيحة، إيقاف التصوير وحذف بكائها ولكن الفنانة إسعاد يونس رفضت ذلك، قائلة "معندناش حاجة بتقف هنا".

اقرأ أيضا