مؤسسات ونجوم هنئوا «الخطيب» في عيد ميلاده الـ64.. أبرزهم الفيفا

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | 08:55 مساءً
كتب : خالد رزق

حرص عدد من نجوم الكرة ومؤسسات الرياضة حول العالم بتهنئة النجم الكبير محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بعيد ميلاده الـ64 وعبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" و"تويتر". 

 

وفي السطور التالية ننشر لكم أبرز المهنئين لبيبو  في عيد ميلاده الـ64

 

سيد معوض

حرص سيد معوض، مدرب الأهلى السابق، على تقديم التهنئة إلى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بمناسبة عيد ميلاده الـ64.

ونشر معوض على صفحته عبر الإنستجرام، صورة لمحمود الخطيب معلقًا عليها بالهتاف الشهير: "بيبو بيبو بيبو الله يا خطيب"، وأكمل: "كل سنة وأسطورة الأهلى ومصر بخير وصحة وفى أحسن حال".

أحمد حسن

فيما هنأ أحمد حسن عميد لاعبي العالم، متمنيا له دوام الصحة والسعادة للكابتن الكبير.

وكتب الصقر المصري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "أحد أساطير الكرة المصرية والعربية والإفريقية"، "كل سنة وانت طيب يابيبو" ناشرا مع الكلمات صورة تجمعهما.

 

 النادي الأهلي

احتفل النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعيد ميلاد محمود الخطيب، أسطورة النادي، ونجم القلعة الحمراء السابق، والرئيس الحالي للنادي.

وكتبت الصحفة "احتفالنا اليوم ليس بمجرد لاعب، بل بأسطورة حفر اسمه بحروف من ذهب في قلوب الجماهير، أسطورة مهما تعصف به الأزمات، يصمد كالجبال..".

وأضاف، "مهما تحاصره الشدائد، يتصرف بتصرف الحكماء، سنظل نفخر بك، نتمنى لك عيد ميلاد سعيدًا يا بيبو".

الفيفا

هنّأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ64، الذي يحتفل به، اليوم الثلاثاء 30 أكتوبر.

ونشر فيفا صورة للخطيب بقميص الأهلي، على صفحته الرسمية، بمقوع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مغردًا: "ألف شكر.. ألف شكر، كلمات أسطورة الملاعب المصرية والعربية والأفريقية والنادي الأهلي محمود الخطيب يوم اعتزاله باكيًا، في يوم ميلادك نقول لك نفس الكلمات لكل ما قدمته من متعة في تاريخ كرة القدم".

وأضاف: "عيد ميلاد سعيد كابتن بيبو، وتمنياتنا بالمزيد من النجاح وحب الجماهير".

 

موضوعات متعلقة..

الشناوي ينتظم في تدريبات الأهلي

بالدليل.. كيف كان «الخطيب» IPhone X في زمن التليفون الأرضي؟

اقرأ أيضا