رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حزب المحافظين يكرم أبطال حرب أكتوبر

جانب من التكريم

انتهت منذ قليل احتفالية حزب المحافظين والمقامبة بأمانة الجيزة، بانتصارات حرب أكتوبر العظيم، بمشاركة عدد من أبطال الحرب وعدد من أسر الشهداء، والفنان فكري صادق.

 

وشهد الحفل، عدد من الفاعليات منها عرض فيلم تسجيلي عن حرب أكتوبر، وفقرة فنية قدم خلالها الشاعر أسامة قاسم عدد من الأشعار عن حرب أكتوبر وشهداء القوات المسلحة.

 

وقال خالد خطاب، أمين الحزب بالمحافظة، إن الجيش المصري سطر بحروف من نور ما قام به خلال حرب أكتوبر، وتحقيق النصر لمصر، مضيفا أن الحزب نظم الاحتفالية في إطار الاحتفالات بالذكري الـ 45 لنصر أكتوبر.

 

وأشار خطاب خلال كلمته في الاحتفالية، إلي أن الهدف من الفاعليات هو توصيل رسالة للأجيال القادمة ما حدث في حرب أكتوبر وما حققه الأبطال من انتصار عظيم.

 

ومن ناحيته أكد عمرو الشريف، نائب رئيس حزب المحافظين لشؤون التنظيم، إنه تلك المناسبات تعيد للأذهان ما قام به أبطال أكتوبر من مواجهة للعدو والتصدي له وعودة الأراضي المصرية المستبدة، مضيفا أنه في تلك الفترة كان في كل بيت مصر مقاتل ينتظر بشغف تحقيق النصر.

 

فيما استعرض عدد من أبطال حرب أكتوبر المشاركين في الاحتفالية ومنهم اللواء أركان حرب، سيد عبد الفتاح، واللواء أركان حرب محمد صدقي حسين، والعميد رجب الشربيلي، ذكريات حرب أكتوبر وما حققوه من انتصارات على العدو وما حدث من روح الود والمحبة بين جميع الفئات داخل القوات المسلحة لتحقيق النصر.

 

وعلى هامش الاحتفالية، تم تكريم كلا من أسرة الشهيد اللواء أركان حرب أحمد محمد عبود، وأسرة الشهيد إبراهيم رمضان عجور، وأسرة الشهيد اللواء أركان حرب عصام الشريف، واللواء أركان حرب مجدي عبد المنعم، واللواء أركان حرب محمد صدقي لطفي، واللواء أركان حرب سيد عبد الفتاح، واللواء مهندس على الشريف، والعميد أركان حرب رجب الشربيلي والفنان المقاتل، فكري صادق.

 

كما تم تكريم الفنان الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون وتسلمها نيابة عنه الفنان فكري صادق، وتم تكريم البطل المقاتل كرم عقيل والشهيد محمد مأمون، والشهيد مصطفي بسيوني، والشهيد سمير عبد الباسط، والبطل المقاتل أحمد حسنين والبطل المقاتل سلامة حسب علي، والبطل المقاتل عبد العزيز الباسل والشهيد أسامة قاسم والمهندس حسني على بدوي.

 

وشارك في الاحتفالية خالد خطاب أمين الحزب بالجيزة، وعمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم، ومحمد خطاب نائب رئيس الحزب للشؤون الدستورية والتشريعية، وأحمد حنتيش نائب رئيس الحزب لشؤون الإعلام ، وعماد الشريف نائب رئيس الحزب لشؤون التخطيط والمتابعة ، وشعبان خليفة، رئيس لجنة العمال المركزية،، ورشا عمار المتحدث الاعلامي للحزب، ومحمد عمارة، رئيس لجنة التسويق السياسي والعلاقات العامة بالحزب، وعبود خضر أمين التنظيم بالمحافظة، وخالد أحمد سامي، أمين الثقافة بالمحافظة، أشرف حسين أمين العلاقات العامة بالحزب، كمال غالي المدير الإداري بالحزب.

 

موضوعات متعلقة:

«حماة الوطن»: زيارة السيسى لألمانيا دفعة لتعزيز التعاون الاقتصادى

”حماة الوطن“ زيارة السيسي لروسيا حققت نجاحآ مبهرًا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات