رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نشرة فن «بلدنا اليوم».. منع حفل «أوكا وأورتيجا» بسوريا وياسمين صبري تعود لمرحلة المراهقة

تقدم "بلدنا اليوم" لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الاثنين.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، تحقيق ألبوم "إلى كل اللى بيحبوني" للمطربة اللبنانية إليسا، 24 مليون نسبة مشاهدة، وذلك بعد أن نشرته على صفحتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"  على مدار الأسبوع الجاري.

 

كما طرح المطرب سامو زين فيديو كليب أغنيته "أول ما تبتسميلى"، من كلمات تامر حسين وألحان شريف الغندور وتوزيع طارق توكل، ومن إخراج شريف فرانسيس.

 

فيم تستعد المطربة اللبنانية مايا دياب، لإحياء حفلاً غنائيًا جديدًا في لبنان، يوم 10 أغسطس المقبل. 

 

وحرصت مي عز الدين، على توجيه رسالة لمتابعيها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" بعد وصولهم إلى 6 ملايين متابع، وكتبت قائلةً: "بحبكم بكل اللهجات جمهوري هو التاج اللى على رأسي لذلك لقبت بالبرنسيسة شكرا 6 ملايين متابع بشكركم على حبكم ومساندتكم لي دائما كل سنة وانتوا معايا".

 

وبرز القرار الذي أصدرته وزارة السياحة في سورية، بإلغاء حفل فرقة "أوكا وأورتيغا" التي ذاع صيتها بأغية "العب يلا​"  والذي كان من المقرر إقامته في الثامنة مساء الجمعة 10 أغسطس في قلعة حلب الأثرية، وذلك إيمانًا منها بأن لمسرح قلعة حلب خصوصيته التاريخية والأثرية.

 

الفنانة ياسمين صبري، كانت لها ظهورًا جديدًا بعدما انتشرت لها صورة، بدت فيها في مرحلة الراهقة نالت الكثير من التعليقات، وبحسب المتابعين فقد اختلفت الآراء حول إطلالة صبري بين مرحلة المراهقة واليوم، فمنهم من أشار إلى محافظتها على تفاصيل ملامح وجهها بينما أشار آخرون إنها أصبحت أكثر جمالاً عندما صارت شابة فلم تكن ملفتة وهى مراهقة.

 

ونجح فيلم "حرب كرموز" في تحقيق إيرادات مرتفعة بعد مرور 6 أسابيع على عرضه، محققا 48 مليونًا و505 آلاف جنيه.

 

وطرحت شركة Lionsgate البرومو الأول لفيلم الأكشن Hunter Killer، المقرر طرحه يوم 26 أكتوبر المقبل في الولايات المتحدة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات