رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ياسمين الخطيب لكارهيها: بتسدو فراغكم بـ«الهري»

ياسمين الخطيب

‫خرجت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، عن صمتها بعد الهجوم الذي تعرضت له في الساعات القليلة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا.

 

ووجهت "الخطيب"، رسالة إلى من وصفتهم بـ"كارهيها"، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "رسالة شكر لكارهيني‬، توقفت منذ زمن بعيد -نسبياً- عن الإلتفات لهجمات السوشيال ميديا، التي تستهدفني لسد الفراغ الفيسبوكي، بمزيد من الهري والتحفيل والنهش من روحي، بدافع التسلية، أو لتحقيق شيء من الشهرة، أو تفريغاً لطاقات حقد وكراهية، تحملها نفوس مليئة بالعلل".

 

وتابعت: "قد علمتني التجربة أن التجاهل التام يصيب المهاجمين بغيظ مضاعف، فيرد كيدهم في نحورهم. الأمر الذي أنصح به كل المشاهير من ضحايا التنمر، بعدما أصبح السلوك الأكثر شيوعاً على السوشيال ميديا، التي أصبحت بدورها بمثابة مُتنفس للحاقدين والمُهمشين، الذين نُزعت إنسانيتهم".

 

واضافت الفنانة التشكيلية: "هذا النوع من البشر الذي يسميه الأمريكان trolls أي طفيليات، يجب ألا يثير غضبنا، وإنما شفقتنا".

واوضحت "الخطيب"، ان الهجوم عليها يزيدها اصرارً على النجاح قائلة: "بيد أني لا أنكر أن لهذه الهجمات وقع إيجابي على نفسي، فهي تُحرضني على مزيد من الإنتاج، لتأكيد نجاح يريدون إنكاره بحصري في دور (الست الحلوة)!‬ ‫بالأمس، دخلت

محرابي المقدس -مرسمي- وأمسكت بريشتي، بعد فترة إنقطاع دامت ٦ أشهر، واليوم بدأت في تجميع مقالاتي الخاصة بمذاهب الفن التشكيلي، إستعداداً لنشرها في كتاب، يقدمها بأسلوب مُبسط للقاريء العادي الشغوف بفِهمِا، بعيداً عن الكتب المُعقدة، الموجهة لأهل الإختصاص".

واختتمت حديثها موجهة الشكر لمهاجميها قائلة: " شكراً لكل الذين يهاجموني.. أنتم نبع إلهام يُدهشني كرم عطاءه، رغم حقد المُعطي".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات