رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”كونتي” في الطريق لتدريب ريال مدريد

كونتي

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن مدرب تشيلسي السابق أنطونيو كونتي؛ في طريقة لتدريب ريال مدريد، وهذا بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق الملكي، موضحة ان بيريز سيناقش مستقبل لوبيتيجي في الساعات القليلة المقبلة .

 

وأشارت الصحيفة انه إذا لم يجد مدرب الريال الحالي لوبيتيجي المبرر المناسب لتفسير الخسارة الكبيرة التي لحقت بفريقة اليوم سيتم إقالته وتعيين كونتي بدلا منه، مؤكدة انه الممكن ان يصل كونتي غداً لمدريد لكن في حال لم يصل غداً سيكون سولاري مدرباً للفريق في المباراة القادمة لحين قدوم لوبيتيغي.

 

ولفتت الصحيفة ان فلورنتينو بيريز ومعاونيه يعتقدون أن الوضع غير قابل للاستمرار وأن رد الفعل يجب أن يصل فورًا، فيما كشفت الصحيفة ان رئيس النادي الملكي كان غاضباً بعد الكلاسيكو ولم يذهب لغرفة الملابس؛ بل غادر بسرعة من ملعب كامب نو دون الرغبة في رؤية اللاعبين أو لوبيتيغي .

 

واكدت الصحيفة ان لوبيتيغي خسر ثقة الإدارة وجماهير الليجا علي حد سواء، مؤكده ان كل التقارير كشفت ان الفريق حالياً بحاجة لمدرب بشخصية قوية ، والاختيار وقع على كونتي وهو مدرب لا يملك الكثير من العلاقات مع اللاعبين .

 

وفي سياق متصل ذكر المذيع الموثوق والمقرب من ريال مدريد جوسيب بيدريول أن غدا سيكون هناك إجتماع هام لمجلس إدارة ريال مدريد سيحدد خلاله مصير المدير الفني للمنتخب الملكي .

 

موضوعات متعلقة :

فيديو .. برشلونة يذل ريال مدريد بخماسية ساحقة في الكامب نو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات