رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جامعة القاهرة: استحدثنا 23 لائحة لربط التعليم بالاقتصاد

جانب من المؤتمر

عقدت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة مؤتمرا صحفيا اليوم، وذلك لاستعراض انجازات الجامعة خلال العام الجامعي الماضي، وماتحقق في مشروع التحول لجامعة الجيل الثالث.

وقال "الخشت"، خلال استعراضه للإنجازات الجامعة، "لقد قمت بوعدكم العديد من الوعود، وبالفعل عملنا على ماوعدنا به، فنحن اليوم نقوم بعمل نوع من التقويم الذاتي، من خلال 14 محور للإنجازات، واليوم سنتبين حجم تحديث الخطة الاستراتيجية لجامعة القاهرة والذي انتهى ضمن الجدول الزمني المحدد.

 

وأضاف الخشت جاءني اتصال أن سيارة التعليم المفتوح العائدة من العريش تعرضت لحادث أثناء العودة، وقمت بالاطمئنان على الزملاء ومن ثم تساءلت عن مكان ورق الامتحانات لمتابعة أوراق الامتحانات، وتسليم الورق إلى محافظة العريش للاطمئنان على سلامة الورق، وذلك بتجاوب محافظ العريش.

 

وتابع رئيس جامعة القاهرة، "قمنا باستحداث 23 لائحة دراسية منهم 11 لائحة جديدة لربط العملية التعليمية بالاقتصاد القومي، كما  قمنا بعمل 27برنامج دراسي جديد، وفي التعليم المدمج 12برنامج كأول جامعة في النجاح في نظام التعليم المفتوح باستخدام برامج التعليم المدمج، لدينا 62 برنامج جديد للدراسات العليا، وذلك بمثابة عمل جامعة جديدة تمامًا".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات