رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. الوجه الاخر لـ”للدون” بعد رحيلة عن مدريد

كريستيانو رونالدو

رغم صغر سنهم إلا أن الكثير من الأطفال يتابع مباريات كرة القدم بشغف كبير، ويكون لكل منهم لاعبه المُفضل، الذي يصبح بالنسبة له بطله الأسطوري، الذي يتمنى مقابلته ومصافحته والحديث معه ولو للحظات ومشاهدته باستمرار.

 

نجدهم يلحون على الأهل لشراء قميص هذا اللاعب دون غيره، يعلقون صوره على حوائط غرفتهم، يبهرهم أداؤه باستمرار، يحبون هيئته ويقلدون حركاته.

 

وياتي اللاعب كريستيانو رونالدو،قصةعشق لأطفال العالم لحب الدون

 

ترصد لكم بلدنا اليوم أبرز قصص حب الأطفال كريستيانو رونالدو

 الطفل السوري اللاجئ زيد

 

فاجأ لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجمهور خلال مباراة ريال مدريد امام فريق غرناطة بدخوله الى الملعب وهو بصحبة الطفل السوري اللاجئ زيد

وظهرت علامات السعادة واضحة على وجه زيد الذي لم يبعد نظره عن كريستيانو رونالدو. كما شوهد اسامة عبد المحسن ونجله محمد بين صفوف الجمهور اثناء متابعتهما للمباراة.

وكان حلم الطفل السوري زيد الذي كان يحمله والده وعرقلته مصورة مجرية عمداً أثناء فراره عبر الحدود المجرية الصربية قد تحقق بلقاء مثله الاعلى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد يوم الجمعة في المدينة الرياضية للفريق بالعاصمة الاسبانية والتقاط الصور معه في الملعب اثناء التدريب ومع باقي الفريق.

الطفل أحمد دوابشة

التقى الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة (8 أعوام) الناجي الوحيد من الجريمة التي ارتكبها مستوطنون إسرائيليون في حق عائلة فلسطينية مع نجوم ريال مدريد ومن ضمنهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وفضَّل الفريق الملكي إبعاد الإعلام عن حفل الاستقبال الذي خُصِّص للطفل الفلسطيني الذي ما زال يُعالج من أثار الحروق التي أُصيب بها وخُصِّص له احتفال خاص مع جميع لاعبي الفريق الأبيض خلال تدريبات هذا الصباح.

 

والتقط الطفل الفلسطيني صورًا مع نجوم الفريق كما وقّع النجم البرتغالي على قميص الطفل.

الطفل الأيطالي 

 

وقام طفل إيطالي من مشجعي يوفنتوس المتواجدين بملعب «الفريولي»، الذي يحتضن مواجهة اليوفي أمام أودينيزي برفع لافتة من المدرجات، كتب عليها عبارة «كريستيانو رونالدو رجاءً امنحني قميصك».

 

موضوعات ذات صلة

لعنة ريال مدريد تهبط على الدون في استاد ”ميستايا”

رونالدو: ريال مدريد فى قلبى وأتمنى له الفوز الليلة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات