رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

التموين تٌعلن عن ضوابط إضافة المواليد للبطاقات

المستشار احمد كمال المتحدث الاعلامي لوزارة التموين

قال أحمد كمال، المتحدث الإعلامي لوزارة التموين، أن أصحاب البطاقات الورقية يمكنهم استبدالها بالبطاقات الذكية أثناء إضافة المواليد على أن يتم ذلك في آخر اسبوعين من شهر أكتوبر من العام الجاري.

 

وردًا على سؤال: أن هناك بطاقات تقوم بصرف أفراد خبز أكثر من أفراد التموين لان لديهم أبناء مسجلين في الخبز فقط فما هو موقفهم من الإضافة، قال «كمال»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي ذكري في برنامج "دعم مصر"، المذاع على فضائية "مصر الحياة"، : "كل من لديهم أبناء في منظومة الخبز فقط عليه التوجه في المواعيد المحددة الي مكاتب التموين لإضافة الأبناء مره اخري علي ان يكون مطابق لشروط وضوابط الوزارة".

 

وعن الإعاقة التي قد يتعرض لها الموظفين الذين تتخطى مرتباتهم الـ 2500جنيه، خلال عملية الإضافة مما قد يدفع البعض بتزوير الراتب قال المتحدث الإعلامي: "نناشد السادة المواطنين تقديم مستندات صحيحة وغير مزورة ومن يخالف هذه التعليمات ليس فقط سيخسر إضافة المواليد بل سوف يتم حذف بطاقة التموين باكمله ويصبح غير مستفيد هو وأسرته".

واختتم "كمال" حديثه محذرًَا المواطنين المخالفين من العواقب التي قد تترتب على ذلك قائلًا: "هناك أكثر من وزارة لمراجعة المستندات"، موضحًا: "أن شروط المرتب 2500 جنيه هي ضوابط لإضافة المواليد فقط وليست مقياس للتواجد داخل المنظومة".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات