رومانسية ورخيصة.. أماكن للسهر فى ليلة عيد الحب

الخميس 14 فبراير 2019 | 07:07 مساءً
كتب : شروق مدحت

نتيجة الحالة الإقتصادية والظروف المعيشية التى يمر بها الشباب، يتجه العديد منهم للبحث عن أماكن رخيصة للإحتفال بعيد الحب، وذلك فى محاولة لإستغلال ذلك اليوم فى كسر روتين الحياة وقضاء وقت رومانسي مع الشريكة، سواء كانت الزوجة أو الخطيبة أو الحبيبة، ونقدم أبرز الأماكن الرومانسية والرخيصة التى يمكن الذهاب إليها والإحتفال بعيد الحب ومنها:

- تعتبر جزيرة المعادى من أبرز الأماكن الرومانسية التى يمكن الاحتفال فيها بعيد الحب، حيث تتواجد فى وسط النيل بكورنيش المعادى، وتحتوى على العديد من أنواع المطاعم، التى تقوم بتقديم الأصناف المصرية والإيطالية.

- يتميز جبل المقطم بالأجواء الهادئة، حيث يقع على قمة القاهرة، ولهذا فهو يعد من أبرز المناطق الخلابة التى تمكن الأشخاص من رؤية القاهرة من فوقه وكأنها عالم صغير للغاية.

- تعد حديقة الأزهر من أبرز الأماكن الطبيعية التى تضم العديد من المناظر الخلابة، التى تساعد على الشعور بالسعادة والهدوء النفسي، وتحتوى على العديد من المطاعم، كما تتميز بإنخفاض أسعارها.

- برج القاهرة يعد واحدًا من أبرز المعالم المميزة لمدينة القاهرة، ويمكن الاستمتاع بالصعود إلى قمته، ورؤية القاهرة كلها، كما يضم بعض المطاعم التى تساعد على التمتع بعشاء رومانسي فى الفالنتين.

- كورنيش النيل يعد مصدر إلهام للعديد من العشاق، حيث تساعد الأجواء الرومانسية للكورنيش والبواخر النيلية على قضاء سهرة رومانسية، وبتكلفة مادية بسيطة.

اقرأ أيضا