رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بحضور المحافظ.. ”الأورمان“ تكرم أرامل ومطلقات البحيرة

سكرتير عام محافظ البحيرة يسلم شهادات امان

أشادت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير على المواطنين، وتوفير احتياجاتهم من خلال الدور الحيوي التي تقوم به تلك الجمعيات مثل "الأورمان" التي تقدم خدمات للمجتمع، ومساعدات مادية والمساهمة في إقامة المشروعات الخدمية الهامة.

 

وفى هذا الصدد قام اللواء مجدى عناني، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، بتوزيع 26 شهادة امان على 26 سيدة قيمة الشهادة 2500 جنيه بإجمالي 65 ألف جنيه مقدمة من جمعية دار الاورمان بالبحيرة على الارامل والمطلقات والمهجورات وذوى الاحتياجات الخاصة واللاتي يعلن اطفالا.

 

وأعلن أحمد عبد المحسن، مدير فرع جمعية الاورمان بالبحيرة عن توزيع 26 شهادة بشكل دوري شهريا قيمة الشهادة الواحدة 2500 جنيه ويتم اختيار السيدات المستحقات بشفافية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بناء على البحوث الاجتماعية التي تقوم بها المديرية.

 

يأتى ذلك تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة توفير الحماية التأمينية للفئات الأكثر احتياجًا، وخاصة من النساء تقديرًا لما يبذلونه من جهد، وتثمينًا لدورهم الفعال فى المجتمع.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات