رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بطلة الكاراتية ردًا على سمير صبري : ”أنا بفتخر بصورتي مع الرئيس”

نفت يمنى طارق بطلة الجمهوية للعبة الكاراتية، ما تردد خلال الأيام الماضية بأنها تُهاجم الرئيس السيسي عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

وقالت يمنى في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم": "إن المحامِ سمير صبري الذي طالب بمحاكمتي لا أعلم لماذا فعل ذلك أنا لم أخطأ، أنا بفتخر بصورتي مع الرئيس السيسي ومش ذنبي أني في حد حاقد على الرئيس علق على الصورة".

 

واختتمت تصريحاتها، "بأن شرف لي التصوير مع الرئيس السيسي وأنه أب لنا جميعًا وأول رئيس جمهورية يهتم بنا ويستجيب بهذا الشكل لطلباتنا

 

وكان سمير صبري المحامي تقدم صباح اليوم الأحد، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد المذكورة أدناه التي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي في لعبة الكاراتيه .

 

وقال صبري في بلاغه: أعلن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2018 ليكون عام "ذوي القدرات الخاصة" موجها الحكومة بتنفيذ مجموعه من الإجراءات لتوفير المزيد من الدعم والرعاية لتلك الفئة من فئات المجتمع وذلك في ظل اهتمام فخامته بذوي القدرات الخاصة واهتمام الدولة بجميع أبنائها دون تفرقة ، ونفاذا لذلك التوجه كرم فخامة الرئيس المبلغ ضدها بوصفها بطلة من أبطال ذوي القدرات الخاصة في لعبة الكاراتيه.

 

واوضح أنه فوجئ بقيامها بنشر بوستات عبر صفحاتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" تحمل إساءه وتطاول علي شخص فخامة الرئيس والسيدة حرمه بألفاظ نستحي عن ذكرها في هذا البلاغ وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسعادتكم بهذا البلاغ ملتمسا وبعد الاطلاع علي حافظة المستندات المرفقة إصدار الأمر بالتحقيق فيه واتخاذ اللازم قانونا حيال المبلغ ضدها وتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات