رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

كريم فهمي يخرج عن صمته: «البوسة قبل الماتش وحسبي الله ونعم الوكيل»

كريم فهمي وزوجته

خرج الفنان كريم فهمي عن صمته، بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت له بسبب الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع الصور الشهير «إنستجرام»، والتي ظهر من خلالها وهو يقبل زوجته في المدرجات أثناء مشاهدة مباراة مصر وروسيا في مونديال روسيا 2018، خصوصًا وأن البعض اعتبر الصورة مستفزة نظرًا لتوقيت نشرها مع هزيمة المنتخب بنتيجة 3 مقابل هدف أمام الدب الروسي. 

من ناحيته، كتب «فهمي»، مبررًا موقفه : «كل الناس اللي بتقول الصورة دي بعد هزيمة المنتخب ومصدقين نفسهم، الصورة دي قبل بداية المباراة بساعة كاملة وكان عندنا أمل في المكسب، انا زهقت من التبرير وحسبي الله ونعم الوكيل في أي حد عايز يشوه صورة أي حد». 

كان المنتخب المصري، ودع بطولة كأس العالم في نسخته ٢١ المقامة بروسيا لعام ٢٠١٨، عقب هزيمته في الثلاث مباريات الأولى خلال دور المجموعات المؤهل لنهائيات المونديال.

وافتتح التسجيل في الشوط الأول من المباراة الأخيرة محمد صلاح بالدقيقة 22 من عمر المباراة، قبل أن يتم احتساب ضربة جزاء للمنتخب السعودي بالدقيقة 40، ولكن تصدى لها الحارس المخضرم عصام الحضري، وبعدها بدقائق قليلة، أدرك سلمان الفرج لاعب السعودية، هدف التعادل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وسط حالة من الحزن التي سيطرت على الجماهير المصرية بعد أن تلقى المنتخب الهزيمة الثالثة من المنتخب السعودي، مخيبًا آمال جماهير الفراعنة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات