رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

محمد يوسف: الأهلي سيواجه صعوبة في مواجهة الإنتاج الحربي

محمد يوسف

أعرب محمد يوسف، مدير الكرة والمدرب العام للنادي الأهلي، عن مدي صعوبة المواجهة القادمة للفريق أمام فريق الإنتاج الحربي، موضحًا على أنّ  فريق الانتاج الحربي خصمًا قويًا يحظي بجهازًا فنيًا ولاعبين مميزين،  ولذلك  قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأحمر، دراسة  الخصم جيدًا لتحديد عناصر القوة والضعف لدي الفريق المنافس.

 

وأوضح يوسف، أن الإنتاج الحربي ينافس علي المراكز المتقدمة مما يزيد من صعوبة لقاء الأحد المقبل، مشيرا إلى أنه من الصعب الدخول في أي معسكرات خارجية في الوقت الحالي نظرُا لضغط  المباريات التي تعرض لها الفريق الأحمر  في الفترة السابقة.

 

محمد يوسف يكشف عن العروض المقدمة للاعبين

وكشف محمد يوسف عن حقيقة  العروض المقدمة للاعبيم خلال الفترة الخيرة، مؤكدَا على أنّه لم يتم تقديم أي عروض رسمية للاعبين المقيدين بالقائمة الأساسية للفريق.

 

ويذكر أن الفريق الأول للنادي الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر لها  في التاسعة من مساء يوم الاحد  المقبل،  خلال مواجهات الجولة الخامسة  بالدوري المصري الممتاز، الذي يتصدر جدول ترتيب مسابقته بـ10 نقاط عقب خوض 4 مباريات.

 

الأهلي يغرد في إفريقيا

 وقد تغلب الأهلي في مباراته  السابقة علي فريق كامبالا سيتي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد برج العرب،  ضمن مواجهات الجولة السادسة من  بطوله إفريقيا، حيث تصدر الأهلي مجموعته برصيد 13 نقطة ليغرد بعيدا عن الترجي التونسي الذي يحتل المركز الثلني برصيد10 نقاط.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات