رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالفيديو.. نجوم استثمروا نجاحهم الكوميدي في عالم الإعلانات

ظهر الفنان أكرم حسني في الإعلان الأخير لصالح إحدى شركات الاتصالات بشخصيته الشهيرة "أبو حفيظة"، حيث شارك الفنان عبد الباسط حمودة في أغنية الإعلان "يا صيف يا صيف".

وليست هذه المرة الأولي التى يشارك من خلالها أكرم حسني بشخصية "أبو حفيظة" في إعلانات شركات الاتصالات، حيث سبق وشارك في إعلان "عروض للركب" بكاركتر "أبو حفيظة"، وذلك بعد النجاح الذي حققته تلك الشخصية في مجال البرامج التليفزيونية.

وإذا عدنا بالذاكرة لظهور النجوم بالشخصيات الفنية الشهيرة بالإعلانات التجارية، فسنجد الفنان أحمد مكي الذي استطاع أن يبدع في شخصية "حزلقوم"، وهو ما دفع إحدى شركات الاتصالات للاستعانة به في تقديم إحدى الحملات الإعلانية بتلك الشخصية على وجه التحديد.

وسبقهم في ذلك الأمر، الفنان إبراهيم نصر، عندما شارك في إحدى إعلانات شركات الاتصالات من خلال شخصية "زكية زكريا" وهى الشخصية النسائية الشهيرة التى ظهر من خلالها عدة مواسم ببرنامج الكاميرا الخفية.

وبعيدا عن إعلانات شركات المحمول، شارك الفنان أحمد أدم بشخصية "القرموطي" في حملة إعلانية لصالح إحدى شركات الأسمنت مستغلال النجاح الكبير الذي حققته الشخصية في السينما والدراما المصرية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات