”ماراثون جري وحملات تبرع بالدم”.. أبرز فعاليات مستقبل وطن

السبت 15 ديسمبر 2018 | 01:21 مساءً
كتب : سارة محمود

يستكمل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، تنظيم سلسلة الفعاليات الخدمية، اليوم، بربوع المحافظات ويأتي ذلك فى إطار خدمة المواطن البسيط والاشتباك مع قضاياه الاجتماعية والثقافية والتعليمية، من خلال أمانات الحزب على مستوى محافظات الجمهورية.

 

القاهرة 

في محافظة القاهرة، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن ماراثون جري انطلاقًا من أمام مستشفى السعودي الألماني بطريق جوزيف تيتو، وصولاً لمدينة السندباد للألعاب الترفيهية بمنطقة النزهة، وبمشاركة حوالي 200 شاب، فضلاً عن تنظيم يوم ترفيهي للأيتام بحديقة الفسطاط في منطقة مصر القديمة، كما تم إقامة منفذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في منطقة ألماظة.

 

كما تعتزم أمانة الحزب بمحافظة القاهرة، اليوم، تنظيم فعالية تحت عنوان "احنا معاك" لتوزيع الملابس مجانًا على الأسر الفقيرة بالمجاورة العاشرة دائرة قسم التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، فضلاً عن إقامة منافذ لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة في منطقة الضاهرة لمدة 4 أيام.

 

الإسكندرية 

أما عن محافظة الإسكندرية، فقد شهدت تنظيم قافلة طبية بمختلف التخصصات تم خلالها توقيع الكشف الطبي وتقديم العلاج اللازم بمنطقة بهيج دائرة المنتزة ثاني.

 

الشرقية 

كما نظمت أمانة الحزب بمحافظة الشرقية حملة للتبرع بالدم في مدية بلبيس، فضلاً عن القيام بأعمال صيانة وتجميل ميدان بلبيس، بمشاركة بعض شباب الحزب.

 

المنوفية

ويعتزم الحزب في محافظة المنوفية تنظيم فعالية اليوم بإحدى القاعات بمدينة شبين الكوم، بمشاركة بعض قيادات الحزب والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بمناسبة افتتاح المقر الجديد للحزب.

 

السويس 

كما نظمت محافظة السويس حملة للتبرع بالدم في ميدان المحطة بمنطقة جنيفة دائرة قسم شرطة الجناين.

 

سوهاج

فيما قامت أمانة مستقبل وطن بمحافظة سوهاج بأفتتاح منافذ لبيع الأسماك والدواجن بأسعار مخفضة، بدائرة بندر وطهطا، وذلك لمدة شهر.

 

البحر الأحمر 

ونظمت أمانة البحر الأحمر، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بحديقة الوفاء في مدينة الغردقة، تم خلالها توزيع بعض الهدايا على المشاركين.

 

 

اقرأ أيضا