رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

أقلام ودفاتر تعرقل سير عمومية الزمالك للمرة الثانية

أعضاء الزمالك

شهدت الدقائق القليلة الماضية، تعطل سير الجمعية العمومية للمرة الثانية على التوالي، ويرجع سبب العرقلة هذه المرة لجودة أزمة في نقص عدد الأقلام والدفاتر الخاصة بتسجيل أسماء الاعضاء.

 

وتعقد الجمعية العمومية على يومين على أن يكون اليوم الخميس هو أول أيامها على أن تستكمل غدا الجمعة، ومن المقرر أن تغلق أبواب العمومية في الساعة العاشرة مساء،ولكن أكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أنه سيمد فترة العمومية نظرا لتعطيلها وبدأها في ساعات متأخرة.

 

وتعطلت الجمعية  في الساعات الولى من صباح اليوم، نظرا لعدم موافقة اللجنة الأوليمبية على عقد الجمعية من الأساس، وسيطرن حالة من الغضب على الاعضاء بسبب عرقلة سير العملية.

وكشف مصدر بالزمالك عن وجود حالات اشتباكات بين الاعضاء بسبب ما يحدث داخل جدران النادي، وتأخر سير العملية نظرا لتواجدهم من الصباح الباكر بمقر النادي.

 

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الجمعية العمومية المقرر عقدها يومي 30 و31 أغسطس الجاري سيتم عقدها في ميعادها بدءً من اليوم الخميس، مضيفًا خلال اجتماعه بالأعضاء والصحفيين  داخل مقر النادي بميت عقبة أن لا دخل للجنة الأولمبية في عقد الجمعية العمومية من عدمه، مشيرًا إلى أن العمومية ستبدأ عقب وصول المستشار المشرف عليها.

 

 وأعرب منصور عن سعادته لتوافد الأعضاء لحضور العمومية، لافتا إلى أنها المرة الأولى في تاريخ نادي الزمالك أن يحضر هذه الأعداد الكبيرة، مؤكدًا على وجود عصابه إجراميه بيقودها العتال من أجل إلغاء الجمعية العمومية، ولكن فهو حريص على سماع مشاكل الأعضاء ومطالبهم.

 

وتابع أن هناك أشخاض أمثال هشام حطب وحازم إمام وغيرهم، هو من ساعدتهم في النجاح بمقعد عضو في اتحاد الكرة وها هم حاليا أول من يقفوا ضد الزمالك، موجهًا الشكر لمسؤلي  وزارة الشباب والرياضة على  استمرارهم داخل النادي رغم كل محاولات تعطيل الجمعية العمومية. 

 

وأكمل منصور: "مع احترامي لكل رؤساء الأندية، لكن لا أحد استطاع عقد عمومية نظرا لتخوفهم من الاعضاء والجهات المسؤلة، مشددًا على سلامة إجراءات العمومية الحالية، موجها رساله للأعضاء، مؤكدًا على وجود تسجيلات لهاني العتال، نائب الرئيس، مشيرا إلى أنه سيقوم بإذاعتها رغم كل  الضغوط التي يواجهها، وسيتقدم ببلاغ للنائب العام أيضًا.

 

 

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات