رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

قرارات صارمة لمحافظ قنا بسبب عدم الالتزام بتعريفة المواصلات

اللواء عبد الحميد الهجان

قرر اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، نقل مدير مواقف سيارات الأجرة بمدينة دشنا من منصبه، لعدم التزام بعض السائقين بوضع ملصقات بقيمة التعريفة وخط السير.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون مع أي سائق يخالف التسعيرة المقررة، مشددًا على مسئولي إدارة المرور بالمحافظة، بضرورة المتابعة المستمرة والمرور الدوري على جميع مواقف مدن المحافظة، لرصد أي مخالفات أو شكاوي تتعلق بتطبيق التعريفة الجديدة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية، أجراها المحافظ، لمتابعة التزام السائقين بتطبيق التعريفة الرسمية، وكذلك التأكيد للمواطنين أن الحكومة بكل أجهزتها التنفيذية تقف جنبًا إلى جنب معهم ضد أي استغلال من قبل السائقين، داعيًا المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات لتطبيق التعريفة.

كما تابع المحافظ، برفقة النائب فايز أبو الوفاء، عضو مجلس النواب، الأعمال الإنشائية بكوبري لمرور السيارات، على ترعة الكلابية  بمدخل مدينة دشنا، حيث تم التنفيذ تحت إشراف مديرية الري، بتكلفة إجمالية حوالي 6 ملايين جنيه، ومن المقرر البدء في تطوير مزلقان مدينة دشنا عقب الانتهاء من إنشاءات الكوبر .

ووجه الهجان، بإزالة الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين التي تعوق حركة السير، وتسبب زحامًا مروريًا بطريق «مصر – أسوان الزراعي» بمدينة دشنا، وذلك بالتنسيق بين مجلس المدينة وشرطة المرافق، كما انتقد المحافظ مستوى النظافة، منوهًا بالبدء الفوري فى إزالة القمامة، في الوقت الذي توعد فيه بمحاسبة أي مقصر بعمله.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات