رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«مستقبل وطن» يُشيد بالضربة الأمنية الناجحة لقواتنا فى العريش ضد العمليات الإرهابية

مستقبل وطن

أشاد المهندس حسام الخولى، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، بالضربة الناجحة للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية والمخطط الإرهابى فى الهجوم على الكمين الأمنى بالطريق الساحلى لمدينة العريش.

 

كما أشاد "الخولى" بالضربة المركزة التي قامت بها قوات الشرطة الباسلة، ضد الارهابين وفى مناطق تمركزهم ومخازن أسلحتهم وذخائرئهم، مؤكدا أن الثأر للدماء المصرية والقصاص من القتلة والمجرمين.

 

وطالب الأمين العام لحزب مستقبل وطن، كل أبناء الشعب المصري بالوقوف بكل صلابة خلف قواته المسلحة الباسلة ورجال شرطته الأبطال وهم يتصدون بروح معنوية عالية لهذه الهجمة التي تستهدف أمن مصر واستقرارها" .

 

وأكد أن هذا النجاح الأمني يعكس يقظة وقوة رجال أمننا البواسل بالأجهزة الأمنية كافة، في ظل متابعة الحكومة في التصدي لأي تهديد لأمن وطننا الغالي، ومواجهة المعتدين بكل قوة وحزم، مشيراً إلى أن نجاح الجهود الأمنية في توجيه الضربات الاستباقية يأتي امتداداً لدورها الريادي في مكافحة الإرهاب، ومحاربة تمويله والداعمين له.

 

كما طالب بضرورة مساندة النضال ضد الإرهاب في كل مكان فى العالم من أجل الحفاظ على مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. وكانت دارت معركة نارية كبيرة، استخدم خلالها العناصر الإرهابية كافة الأدوات من الأسلحة الثقيلة وقذائف الآر بى جى التى أطلقوها بكثافة على القوات المتمركزة فى الكمين لما يزيد عن ساعتين، لكن قوات الأمن تصدت بقوة لذلك الهجوم الغاشم، مما أسفر عن مقتل أربعة من العناصر الإرهابية، وفرار باقى الأفراد.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات