رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكره بحل أزمة محمد صلاح

محمد صلاح

رفض النائب فوزي فتي، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، التعليق على أزمة نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر محمد صلاح الاَخيرة مع اتحاد الكره، مؤكدًا أن الاعب هو سفير مصر في الخارج.

 

وأوضح "فتى" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن البرلمان ليس طرف فى أزمة محمد صلاح واتحاد الكره، مطالبًا من اتحاد الكره أن يقوم بحل جميع المشاكل والأزمات التى تواجه نجم منتخب مصر وجميع الاعبين المصريين.

 

وطالب أمين سر اللجنة من اتحاد الكره أن يكون صوت واحد ومن يتحدث عن الاتحاد هو المتحدث الرسمى فقط حتى لا يكون هناك تضارب في التصريحات.

 

وعن طلب محمد صلاح عن بتخصيص حراسة له: "من حقة وليست رفاهية" لأنه من حقة أن تكون معه حراسة لأنه من الممكن أن أي شخص يفتعل مشكلة مع اللاعب، وخاصة أنه نجم ولاعب عالمى.  

 

يذكر أن نجم المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن أزمته الآخيره مع اتحاد الكرة المصري، برئاسة المهندس هاني أبوريدة.

 

وخرج صلاح صاحب الـ26 عامًا في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيه : " إنه لم يرد إحداث أزمات مع اتحاد الكرة ولكن الأمر أصبح أكثر غموصًا بسبب تجاهل أعضاء الجبلاية لرسائله.

وقال صلاح: " إن خطاب اتحاد الكرة الذي أصدر صباح اليوم الإثنين  كان صحيحًا، ولكنهم قاموا بتسريبه بعد أن علموا إنني سأتحدث عن كل شيئ في بث مباشر".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات