رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. حرب ”نار الغيرة” بين برادبيت وأنجلينا جولي

برادبيت وجينيفر أنستون

بدأ كل من برادبيت وأنجلينا جولي، سلوك طريق الحرب القائمة على "نار الغيرة"، حيث تزوجت أنجلينا جولي بعد انفصالها عنه ورفعها العديد من القضايا ضده، في حيـن رد عليها النجم العالمي بإعلانه قضاء شهر العسل مع (جينيفر آنستون)، والتى تعد زوجته الأولى القديمة، وقد أظهرت تلك الحرب التى أعلنها الطرفان على بعضهما البعض مجلة InTouch Weekly.

وقد نشرت المجلة خبرًا عن زواج الممثل العالمى براد بيت من نجمة هوليوود جينيفر أنيستون والتى تعتبر زوجته السابقة قبل أنجلينا جولى، وذلك بالرغم من القضايا المرفوعة ضده من أنجيلينا جولى، كما نشرت أيضا على غلافها للعدد الجديد المقبل لها أن براد بيت يسعى إلى شهر عسل جديد مع جينيفر وستكون وجهتهم إيطاليا وكتبت أيضاً أنهما يخططان لإنجاب الأطفال، وبناء حياه أسرية وهناك نية بشراء فيلا بجانب منزل جورج وأمل كلونى أصدقائهما.

وكانت المجلة قد كتبت في العدد السابق لها أن هناك إعلانًا عن زواج أنجيلينا من ملياردير إنجليزى، حيث إنها تحتاج إلى المال لتربية أطفالها الستة بينما كان يريد الملياردير الزواج من امرأة فريدة من نوعها وبالطبع لن يجد أفضل من أنجلينا.

جدير بالذكر أن السبب الرئيسى وراء ترك براد بيت لجينيفر أنيستون منذ سنوات كان رفض جينيفر إنجاب الأطفال بشكل نهائى بينما أراد براد بيت أن يصبح أبا على وجه السرعة، الأمر الذى أدى إلى ترك جينيفر وأحب أنجيلينا فى وقت قصير.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات