سوستة واحدة مش كفاية.. آخر تقاليع موضة 2019

الجمعة 15 فبراير 2019 | 01:11 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوى

أثارت الفنانة زينة جدلًا واسعًا في الساعات القليلة الماضية، بعد ارتدائها بنطالاً غريبًا بعض الشئ، خصوصًا وأن البعض اعتقد أنها ترتدي ثلاث بناطيل، وجاء تصميم البنطلون من دار الأزياء الإيطالية Fendi، ويبلغ سعره 262 يورو، أي ما يعادل 5502 جنيه مصري.

ولأن عالم الموضة ملئ بالجديد دائمًا والغير متوقع أحيانا، والغريب والخارج عن المألوف أحيانا أخري، ويظهر فى عالم الموضة بعض التقاليع والتصميمات الغريبة منها التى من الصعب أن نتقبلها، ومنها ما يشكل صدمة عند مشاهدتها؛ بسبب غرابتها الطاغية لكن رغم غرابتها إلا أنها تبقى موضة وفى بعض الأحيان تصبح منتشرة بشكل كبير.

وفي السطور التالية نرصد أغرب تقاليع الموضة في العالم:

- ظهر عدد من الفساتين والجواكت التوك النسائية مصنوعة بالشيكولاتة، والتي ظهرت خلال عرض أزياء في بروكسل.

- بعد انتشار الرسوم المتنوعة لطلاء الأظافر المختلفة ظهرت مؤخرًا تقليعة جديدة لعالم الأظافر وهي أظافر مستعارة منتفخة بألوان وتصميمات عديدة.

- استوحت إحدى المصممات الأمريكية، الإكسسوارات النسائية من شكل الأعضاء البشرية، وصممت لترتديها النساء بشكل يومي، وكانت من أبرز هذه التصميمات حلق على شكل أذن وخاتم على شكل أصابع.

- تسريحات الشعر متعددة الألوان للرجال، فموضة صبغ الشعر بألوان متعددة لم تعد قاصرة فقط على الفتيات لتنتقل للرجال أيضًا حيث انتشرت مؤخرًا صيحات مختلفة لقصات الشعر الرجالي بصبغات متعددة الألوان.

- أغرب التقاليع الرجالي التي انتشرت مؤخرًا هي تزيين اللحية بالزهور الصغيرة في مجموعة من التصميمات الغير تقليدية.

تقاليع الموضة

تقاليع الموضة

تقاليع الموضة

تقاليع الموضه

تقاليع الموضة

اقرأ أيضا