"الشبشب اترفع".. ليلة حب قاسية على ياسمين عبد العزيز وطليقها

الجمعة 15 فبراير 2019 | 01:31 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوى

لم تهدأ الدنيا منذ الدقائق الأولى من صباح يوم أمس 14 فبراير، بعدما نشرت ياسمين عبد العزيز "استوري"، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، يوضح مقطع فيديو للهدايا التي تلقتها في عيد الحب.

وعلى الرغم أن ياسمين عبد العزيز لم تذكر اسم محمد حلاوة بطريقة مباشرة، إلا أن الجميع بات يعلم أنها تقصده، خصوصًا بعدما أرفقت عدد من الكلمات التي تشير إليه وإلى زوجته الحالية ريهام حجاج.

وعلقت "ياسمين" على الفيديو، قائلة: "قول للزمان ارجع يا زمان، ما تحوش جوزك يا إسماعيل بيه"، مما دفع الجميع بترك تعليقات مثل: "الرسالة واضحة وإسماعيل طبعًا عرفناها.

ولم يمر كلام "ياسمين"، مرور الكرام على ريهام حجاج، والتي بدورها حرصت على الرد عليه من خلال نشر مقطع مصور برفقة زوجها محمد حلاوة، طليق ياسمين عبد العزيز، قائلًا: مش أي حد يشتري ورد أبقي أنا اللي باعتهوله.. أنا بشتري ورد لمراتي بس.

وبدورها هاجمته ​ياسمين عبد العزيز، بطريقة غير مباشرة حيث وصفته بالكذاب، قائلة: "بطل كذب يا إسماعيل بيه ولا الشبشب اترفع".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة منذ أشهر ولم تكشف عن سبب الانفصال، وتم الإعلان بعدها عن زواجه من الفنانة ريهام حجاج والتي واجهت إتهامات عدة بخطفه من زوجته وأولاده.

رد ياسمين عبد العزيز

اقرأ أيضا