رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الصحافة التونسية تلقي الضوء على تألق ساسي مع الزمالك

فرجاني ساسي

  دفع التألق الذي ظهر به نجم نادي الزمالك والمنتخب التونسي "فرجاني ساسي" وقيادته للفارس الأبيض بتحقيق التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما أمام فريق بيراميدز المدجج بالنجوم ليلة أمس، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، وسائل الإعلام التونسية لإلقاء الضوء علي الظهور المميز لنجم وسط منتخب تونس مع الماتادور الأبيض.

 

وتحدث موقع "كوورة"التونسي،عن تألق ساسي فكتب "فرجانى ساسى يسجل ثنائية فى تعادل الزمالك 3-3 مع بيراميدز".

 

وأشاد موقع"الصريح أونلاين"التونسي بفرجاني حيث قال "فرجانى ساسى يسجل هدفين عالميين مع الزمالك"، موضحاً أن اللاعب التونسى قدم عرضاً رائعاً أمام بيراميدز".

 

بينما أشارت إداعة "موزاييك إف إم" التونسية إلي تألق الدولي  وقالت "فرجانى ساسى يبدع مع الزمالك"، وقالت إن اللاعب التونسى تمكن من تسجيل "هدفين" للفريق الأبيض فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

 

وتعادل الزمالك مع نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم أمس الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري، ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة ، في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري يوم الثلاثاء القادم، وينفرد الفارس الأبيض بصدارة الدوري المصري برصيد 41 نقطة .  

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات