رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور .. حدائق القناطر تواصل استقبال زوارها من مختلف المحافظات

حدائق القناطر

واصلت حدائق القناطر الخيرية، اليوم الخميس، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، استقبال مئات المواطنين من محافظات القليوبية والجيزة والمنوفية، والذين ذهبوا لقضاء العيد هناك والاستمتاع بالحدائق.

 

وشهدت الحدائق تجمع الأطفال الذين تسابقوا على ركوب الخيل والجمال وسط فرحة عارمة.

 

وأكد رجب عبد الرازق النقيدي، رئيس مدينة القناطر الخيرية، أن غرفة العمليات التى جري تشكيلها بمجلس المدينة لم ترصد حتى الآن أية مخالفات وأنه يتم العمل على قدم وساق للتيسير على المواطنين للاستمتاع بالاحتفالات.

 

وأضاف رئيس مدينة القناطر، في تصريحات صحفية اليوم، أنه جري التنسيق مع إدارة المسطحات المائية لتنفيذ حملات تفتيشية علي المعديات والوحدات النهرية بنهر النيل بقطاع مركز مدينة القناطر الخيرية، للتأكد من التزامها بقواعد الأمان والسلامة حفاظاً علي المواطنين خلال أيام عيد الأضحي المبارك.

 

وأيضاً تم النسيق مع الإدارة التمونية والبيطرية والصحة، لتكثيف الحملات التموينية علي محال بيع اللحوم و الأسماك والمجازر لضبط الأسعار وأي مخالفات أو أسماك ولحوم فاسدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

وأشار رئيس المدينة، أن الإدارة العامة لري قناطر الدلتا قامت بتجهيز كافة الحدائق والمتنزهات لاستقبال الوافدين والزائرين لحدائق مدينة القناطر الخيرية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات