رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

كيم كردشيان.. تعلن انتشار الصدفية في جميع أجزاء جسدها

كيم كردشيان

تيقن محبين الممثلة وعارضة الازياء الامريكية كيم كردشيان من خبر اصابتها و انتشارمرض الصدفية في جميع أجزاء جسدها. حيث أعلنت النجمة كردشيان انها كانت تعاني منذ سنين من هذا المرض، كما انها حاولت جاهدة في اخفاء البقع الحمراء والبقع القشرية ، التي انتشرت على ساقيها في بادئ الأمر.

 

" بدأت مرحلة جديدة من مراحل  تلقي العلاج، لأن الوقت قد حان" وفقا لما صرحت به كاردشيان على صفحتها

كما أضافت " انا لم اري تدهور لحالتي بهذا القدرمن  السوء من قبل، كما انني لن استطيع تغطية هذه الاعراض في المرحلة المقبلة".

حيث أوضحت النجمة كردشيان، ان المرض انتشر في جميع أجزاء جسمها. كما تسالت جمهورها اذا كان يملك احدهم وصفة علاجية للقضاء على  مرض الصدفية. و ما هي أفضل الطرق للتخلص من هذا المرض في أقرب وقت ممكن ؟ ، كما أكدت أنها بحاجة ماسة إلى مساعدتهم ودعمهم.

 

لم يتوانى الجمهور في تقديم العون لها، حيث تفاعل العديد كبير من جمهور مع إستغاثة و طلب كاردشيان، حيث قدم الكثير منهم مقترحاتهم و شاركوها خبراتهم حيال هذا المرض.

 

الجدير بالذكر، ان كردشيان كتبت على صفحتها  في عام 2016، انها اصيبت بمرض الصدفية، و أنها ترى أنها في غنى عن اخفاء هذا الامر، في حين ان الجميع يعلم بأمره.كما أنها أعربت عن غضبها واستيائها من شعور الذي ينتابها في بعض الاحيان بانها شئ يجب ستره.

 

في الاونة الاخير، سائت  صدفية كردشيان بدرجة كبيرة و ملحوظة، مما دفعها بان تغرد علي صفحتها يوم الاحد الماضي، لكي تطمئن جمهورها على حالتها،وأنها سوف تدخل في مرحلة جديدة من مراحل تلقي العلاج.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات