رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«مصر الثورة» عن زيارة الرئيس الفيتنامى للبرلمان: لتدعيم العلاقات السياسية والاقتصادية

الرئيس الفيتنامى

أشاد الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة باللقاء الذي عقده الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج، اليوم بمقر المجلس، مشيرًا إلى أنه جاء في وقته تماما، لتدعيم العلاقات السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية ومكافحة الإرهاب وكذلك بحث فتح الأسواق الفيتنامية أمام الصادرات المصرية.

وأشار "أبو العطا" في بيان له اليوم، إلى أهمية الزيارة على مختلف الأصعدة فضلا عن تعزيز التعاون فى إطار المؤسسات الدولية، منوها بأن زيارة الرئيس الفيتنامى إلى مصر، تكتسب أهمية خاصة، فى ضوء كونها أول زيارة لرئيس فيتنامى لمصر منذ تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين منذ 55 عامًا، كما أنها تأتى بعد أول زيارة لرئيس مصرى لهانوى، وهي التى قام بها الرئيس السيسي فى سبتمبر 2017 من العام الماضى.

وشدد على أن هناك آفاقا واسعة لتطوير العلاقات بين القاهرة وهانوي في شتى المجالات بما يعود بالخير على البلدين.

 

يذكر أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، استقبل اليوم بمقر المجلس،  تران داى كوانج رئيس فيتنام، فى إطار الزيارة الرسمية التى يقوم بها إلى جمهورية مصر العربية.

 

وحضر اللقاء، الوكيلان السيد الشريف، وسليمان وهدان، والمستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب، وعدد من رؤساء اللجان النوعية بالبرلمان.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات