رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محمد رمضان لـ”أسامة كمال”: سعيد صالح قالي عاوز إيه في أول مقابلة له

محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، (إن الفنان الراحل سعيد صالح صاحب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى، عليا، وهو أول من مد يده لي).

 

وأضاف رمضان: "تسللت من وراء الأمن لكي أقابل الفنان سعيد صالح، وحدث لي لبس بسبب لبس صالح بيجامة أثناء تمثيله إحدى المسرحيات"، كمنا أكد قائلا: "سعيد صالح قال لي أول ماشفني عاوز إيه بروح أمك"، وشدد على أنه قام بتمثيل بعض الأدوار، مما اقتنع سعيد صالح بتمثيله ورحب به قائلا: "سعيد صالح قال لي عليا الطلاق الواد بيعرف يمثل وهيشتغل معايا".

 

كان «رمضان» قد شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «نسر الصعيد» والذي شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين، من بينهم درة، وفاء عامر، عائشة بن أحمد، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، أحمد خالد صلاح، أحلام الجريتلي، مها أبو عوف، وغيرهم من الوجوه الشابة.

 

تدور أحداث المسلسل، حول ضابط الشرطة زين القناوي، الذي يدخل في مواجهه شرسة مع «هيتلر» وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما، ابنة عمه.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات