خالد سرحان يكشف كواليس الجزء الخامس من "يوميات زوجة مفروسة"

السبت 16 فبراير 2019 | 05:46 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

كشف الفنان خالد سرحان، أنه يجري التحضير لبدء تصوير مشاهده في الجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، والذي يقدمه مع الفنانة داليا البحيري.

قال خالد سرحان، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، أنه سيبدأ تصوير أولي مشاهده في المسلسل عقب عيد الفطر المبارك مباشرة، مع داليا البحيري ومروة عبد المنعم وسمير غانم ورجاء الجداوي، وعدد كبير من النجوم الذين شاركوا من بداية أول حلقات المسلسل.

أوضح "سرحان" أن تقديم جزء جديد من المسلسل جاء كنتيجة لنجاح الأجزاء السابقة من العمل، مشيرًا إلى أنهم لم يكونوا مخططين لتقديم عدة أجزاء منه من البداية، ولكن رد فعل الجمهور على المسلسل هو الذي شجعهم علي تقديم أجزاء تالية منه.

كشف سرحان: "أشعر بالألفة وإحساس الأسرة الواحدة مع فريق العمل، حتى أن الطفل والطفلة الذين شاركوا في المسلسل من أول حلقات الجزء الأول من حوالي أربع سنوات، وقدموا دور أولادي أنا وداليا في المسلسل فهم شكلوا "دويتو" معنا لدرجة أنهم كبروا في العمل، وهذا ظهر على الشاشة علي مدار أجزاءه".

أوضح خالد سرحان، أنهم سيناقشون في الجزء الجديد كل ما يخص الأسرة المصرية من مواضيع حياتية معاصرة في عام 2019، وهذا هو سر نجاح العمل على الشاشة أنه يقدم مواقف عائلية تمس الجمهور.