رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

شاهد.. رد فعل رانيا يوسف بعد انتشار فيديو مسئ لها

رانيا يوسف

قررت الفنانة رانيا يوسف مقاضاة كل المسيئين لها، والذين تداولوا الفيديو من موقع غير مصرح به في تركيا، وقاموا بإرساله لبعض عبر واتسآب، مما جعلها تصدر بيان صحفي عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، حسبما ذكرت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية " المذاع على قناة " mbc مصر".

 

وأضافت رانيا يوسف: "الموقع حط صور واحدة مش شبهي وكتب على الصورة رانيا يوسف"، مضيفة:" حسبي الله ونعم الوكيل، واتخذت كل الإجراءات القانونية ضد المسيئين لي ولكل من يريد زيادة نسب المشاهدة"، وتابعت:" أنا وعيالي بندفع الثمن، والموضوع بقي سخيف وبقينا ملطشة، ومحامي النقابة بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية لغلق الموقع لانه غير رسمي".

 

ومن جانبه قال عمرو اديب،:" بقى دلوقتي فيه محللين جنسيين على السوشيال ميديا، لازم تسجنيهم يا رانيا"، موضيفًا: "شيء مؤسف، دلوقتي بقى خبراء جنسيين، وبيقولوا إن الفيديو ده خاص بيكِ، ده لازم يتسجن"، وردت "رانيا": "ما شاء الله، ابعتلي الفيديو، عشان أعرف أسجنه".

 

الجدير بالذكر أن المكتب الإعلامي لرانيا يوسف، أصدر بيان عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن أنه سوف يقاضي أي موقع أو صحيفة أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تسيء لها بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال نشر أية أخبار أو صور للتشهير بها، وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات