رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مدرب ريال مدريد ينتقد تقنية الفيديو

سولارى

أبدى سانتياجو سولاري، المدير الفني لـ ريال مدريد، تعاطفه مع مواطنه إيميليانو سالا لاعب كارديف سيتي المفقود منذ صباح أمس.

 

ويواجه ريال مدريد يواجه جيرونا في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا غدا الخميس على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: "استقبلنا الأمر بحزن عظيم، نود أن نظهر كل اتعاطف مع أقاربه. ولكن علينا أن ننتظر وألا نفقد الأمل حتى النهاية".

 

وعن حديثه مع مارسيلو أجاب سولاري: "أؤكد أن مثل هذه الأمور تحدث بشكل خاص، إن تحدثت إلى لاعب فإن الحديث يظل بيننا. المنافسة جزء أصيل من كرة القدم، أن يشعر اللاعب بأن مركزه مهدد، لهو أمر مميز ويزيد من التنافسية".

 

وجدد سولاري شكواه من تقنية الفيديو: "لقد استقبلنا تقنية حكم الفيديو المساعد بكثير من الحماس، ولكنه يربكنا الآن بعض الشيء. كل ما نريده هو أن يتم تطبيق التقنية بشكل صحيح. كلما قل الحديث عن التحكيم وتقنية الفيديو، كان أفضل. أكرر أن ما يركبنا هو طريقة استخدام التقنية، إنه العام الأول لها، ونأمل أن يتطور الجميع. نحن نرغب في الوضوح وأن نفهم ما يحدث بشكل كامل".

 

سولاري أعلن عن عودة مهاجمه المصاب ماريانو دياز للتدريبات: "ماريانو يتدرب وهو على وشك الدخول مع الفريق. (ماركو) أسينسيو كذلك على وشك العودة حاله حال جاريث (بيل)، وسيعود كيلور (نافاس). كل اللاعبين مهمون، نحن سعداء باستعادتهم".

بلدنا اليوم
التعليقات
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات