رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

زوجة في دعوى خلع: ”بيضرب أمه وملوش خير فيها”

"قاسي القلب وبيضرب أمه، لرغبته فى الأستيلاء على أموالها لدرجه أنه حاول سرقة عقود الأرض التى تمتلكها لبيعها".. بهذه الكلمات بدأت سيدة داخل محكمة الأسرة، كلماتها في دعوى خلع قدمتها بحق زوجها.

 

وبدأت قصتها قائلة:" زوجى هو جارى منذ نعومه أظافرى وأنا أراه امامى يكبر يومًا بعد يوم تمنيت أن أكون زوجه له حتى تحقق الحلم وتقدم لطلب يدى سعدت كثيرًا، بطلبه ووافقت على الفور، لكن والدى كان رافض بشدة، لأنه كان على درايه بسوء أخلاقه لكننى أصريت على الزواج به".

 

وتابعت:" وبعد الزواج أكتشفت أن زوجى قاسي القلب على والدته، ويذكرها بأفظع الألفاظ، تدخلت في بادئ الأمر كثيرصا معه، لكنه رفض الإستماع إلى، وظلت معاملتة لأمه كما هي".

 

وأشارت الزوجة قائلة:" شعرت بمرور الوقت أن هناك لغز في قصة زوجي مع أمه سعيت لأعرف هذا اللغز، وأكتشفت أن والدته تمكنت من الاستيلاء على أموال والده وتسجيلها باسمها، وحاول زوجى كثيرًا أن يحصل على ميراثه ولكنه لم يستطيع".

 

وأضافت :"بالرغم من حل هذا الغز رفضت معاملة زوجى لوالدته طلبت من أسرتى التدخل لكنهم عجزوا عن تغييره، خاصه لشعورة بالقهر والظلم تجاه والدته لحرمانه من ميراث والده بدون وجه حق".

 

وانهت قصتها قائلة:"كرهت حياتى مع زوجى وطلبت منه الطلاق أخبرته بأننا نعيش فى أجواء مسمومه وقد تمنيت أن يكون زوجى، لكننى ندمت على تلك الأمنية، وبعد أن ظهرت لي حقيقته، ولكنه رفض أن يمنحنى حريتى فقررت خلعه لأخرج من هذا الصراع".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات