رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

والدة الشهيد ”أبو العز”: الشرطة ضحت من أجل الوطن

والدة الشهيد محمود أبو العز

قالت أحلام محمد أحمد، والدة الشهيد النقيب محمود أحمد أبو العز، إن رجال الشرطة يبذلون جهودا كبيرة للغاية وهناك ضغط عليها في التأمين للمؤسسات والأعياد وجميع المناسبات.

 

وأكدت أن الوضع تطور خلال الفترة الحالية ونجح الأمن في استعادة ثقة الشعب له، والأمن والأمان مرة أخرى، مهنئة الشرطة المصرية في عيدها الـ67 قائلة:"أهنيء الشرطة بعيدهم وأدعي للشهداء منهم بأنهم يكونوا من أهل الجنة الشرطة هي الأمن والأمان والاستقرار لأننا لاحظنا هذا في الإنفلات الأمني بعد 25 يناير وكيف كان سبب في الفوضي والدمار".

 

وأضافت والدة "أبو العز"، في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم": "الشرطة المصرية ضحت ومازالت تضحي من أجل استقرار الوطن وشعور أفراده بالأمن والأمان والحمد لله الوضع في تحسن مستمر الشرطة، فهم رجال المهام الصعبة وعملهم يحتاج إلى مجهود كبير من حراسات ومداهمة أوكار المجرمين والخارجين عن القانون بالاضافة للعمليات الإرهابية التي كلفتها كثيرًا من الشهداء ولكن الحمد لله الوضع في تحسن مستمر".

 

واختتمت: "الحمد لله الذي أنعم علينا بسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث يعمل بكل جهد من جل رفع شأن البلاد من قضاء على العشوائيات وإحلال مدن جميلة متطورة مكانها وكذلك الاهتمام بالطرق والمدن الجديدة والبنية التحتية والاهتمام بالمشروعات الزراعية والصناعية وغيرها، لقد تغيرت البلد في مدة قصيرة غير مسبوقة".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات