رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«مستقبل وطن» يعقد اجتماع موسع مع التشكيلات الحزبية بالزقازيق

حزب مستقبل وطن

عقدت أمانة حزب «مستقبل وطن» بالشرقية، اجتماعًا موسعًا مع التشكيلات الحزبية لقرى مركز الزقازيق بمشاركة كبار العائلات والشخصيات العامة، وذلك بقاعة «إيفنتك»، لعرض ما قام به الحزب وانجزه خلال الفترة السابقة، وفتح باب النقاش فيما تنوي الأمانة العامة بالمحافظة، تنفيذه من مبادرات مجتمعية، وأنشطة اقتصادية وتثقيفية وسياسية، جاء ذلك بحضور عدد من أهالي القري، ونواب البرلمان عن مركز الزقازيق والمهندس عدلي باشا أمين المركز، وأمناء اللجان ومساعديهم.

وأوضحت مروة بيومي أمين التقييم والمتابعة بمستقبل وطن الشرقية والمشرف على مركز الزقازيق، أن الحزب نجح في الوصول للمواطنين، عن طريق تبنى الحزب للكثير من القضايا، والمشكلات التي تخص البسطاء والغير قادرين بتقديم مبادرات مجتمعية بكافة القطاعات والنواحي الحياتية.

وأضافت "بيومي" أن الحزب هو الكيان السياسي الأقوى على الساحة حتى الآن، مؤكدةً بأن الحزب لا يسعى إلا للحصول على إرضاء المواطن، والعمل على تنفيذ متطلباته من خلال دوائره الشرعية بالتنسيق مع الهيئة البرلمانية للحزب، استكمال برنامجه الذي يهدف للحفاظ ومساندة الدولة المصرية في البناء والتنمية المستدامة.

وعبر الأهالي من كبار العائلات والشباب عن ارتياحهم فيما يقدمه الحزب ويطرحه من مبادرات، وأعلن الأغلبية انضمامهم للحزب، ومساندة برنامجه وما يطرحه من رؤى خلال المرحلة القادمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات