رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بالصور.. ”شباب النواب“ تلتقي محافظ بني سويف وتبحث مع رؤساء الأندية تعديلات قانون الرياضة

لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

استأنفت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، اليوم الخميس، فعاليات زيارتها الميدانية لمحافظتي بني سويف والفيوم، وذلك للتعرف على مستجدات العمل بشأن تطوير مراكز الشباب، وفتح لقاءات نقاشية مع برلمانات الشباب ورؤساء الأندية حول العديد من الأمور التي تخص المنظومة.

والتقت اللجنة، على هامش أعمال يومها الأخير، محافظ بني سويف هاني عبد الجابر، وتم خلال اللقاء بحث خطة المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير الملاعب ومراكز الشباب، والتعرف على التحديات التي تواجه الارتقاء بتمكين الشباب وفتح المجال امام تثقيفهم، حيث أعربت اللجنة عن كامل استعدادها لتنفيذ كافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة.

وتطرق اللقاء لعرض المحافظ أبرز خطط المحافظة الاستثمارية والتنموية واهم المشروعات التي يجرى تنفيذها حاليا على أرض الواقع، حيث اكد المحافظ أنه يبذل قصارى جهده لتخفيف حدة الأعباء الاقتصادية من على كاهل المواطنين.

كما استأنفت اللجنة، أعمالها بتنظيم لقاء مفتوح ضم كل من برلمان شباب المحافظة، ورؤساء الأندية الرياضية، واستمعت فيه لرؤي وتطلعات برلمان الشباب، وناقشت فيه مع رؤساء الأندية الآثار المترتبة على تطبيق قانون الرياضة وتعديلاتهم المقترحة بشأن القانون وخصوصا ان اللجنة تجري حاليا جلسات استماع داخل البرلمان مع جميع المعنيين لتلقي توصياتهم.

واعقبت اللجنة عقب اللقاء تنظيم زيارات ميدانية لعدد 5 مراكز شباب بجانب نادي الشبان المسلمين ببني سويف، تابعت خلالها عمليات التطوير واستمعت لتطلعات واحتياجات الأعضاء وناقشت خطط العمل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات