رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بعد عودته لمصر.. ”الشحات”: 2018 نقطة تحول في حياتي

حسين الشحات

أكد النجم المصري حسين الشحات والمحترف ضمن صفوف نادي العين الإماراتي، أن عام 2018 كان بمثابة "نقطة تحول" في مسيرته الكروية، مؤكًدا سعادته من اختياره ضمن قائمة أفضل 25 لاعباً عربياً فى العالم خلال هذا العام.

 

وعاد حسين الشحات إلى مصر أمس قادمًا من دولة الإمارات، وسط توقعات الكثير بانضمامه لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وتحدث حسين الشحات، فى أول تصريحات لموقع "جول" العالمي: "سنة 2018 شهدت تحولًا كبيرًا فى مسيرتى الكروية، البداية بانتقالى من مصر المقاصة إلى العين، بعدها حققت أول بطولة في مسيرتي بل بطولتين رسميتين في مشواري الكروي.

 

وتابع: "الأمر تطور وانضممت لقائمة منتخب مصر لأول مرة، وهذا العام كان مهما بالنسبة لي".

 

وتوج حسين الشحات في الموسم الماضي بالدوري والكأس مع نادي العين الإماراتي، مشيرا بأنه لايضع سقفا لطموحاته بعد الإنجازات التي حققها مع نادي العين، قائلاً: "لا أعتقد أن اللاعب الذي يقوده القدر للانضمام لنادٍ كبير سيضع سقفًا لطموحاته لأنه يعيش تحديات كبيرة مع نفسه ويتطلع لتحقيقها وكذلك يدرك جيدًا أنه مطالب من الإدارة والجهاز الفني والقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تدعم فريقه بتحقيق النتائج الإيجابية والاستمرار في حصد البطولات، لذلك أعمل دائمًا على مضاعفة جهودي وإظهار أفضل ما لدي، سعيًا لمواصلة الإنجازات وتحقيق البطولات".

 

وتحدث حسين الشحات عن طموحات العين بعد الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات الشهر الحالي، موضحًا: "العين يمتلك كافة الإمكانيات التي تؤهله لحصد جميع البطولات من لاعبين مميزين وجهاز فني على أعلى مستوى وإدارة محترفة وجمهور كبير وعاشق وصاحب مبادرات تشجيعية محفزة لذلك أرى أن حظوظنا قوية فى الحفاظ على لقب الدوري، ويبقى التوفيق بيد الله".

 

وتحدث الشحات عن تولي المكسيكي خافيير أجيري منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر، قائلاً: "لقد نجح في إحداث تغييرات كبيرة بمستوى بعض العناصر وأسلوب اللعب، وهذا يعزز من حظوظه في النجاح مع منتخبنا وهذا ما نتمناه جميعًا".

 

واختار حسين الشحات هدفه الأول مع العين في المباراة الأولى أمام الوصل، والهدف الخامس لناديه أمام الوحدة الموسم الماضي كأجمل أهدافه مع العين.

 

ورفض حسين الشحات اختيار أفضل لاعب لعب بجواره على مدار مسيرته الكروية، قائلاً "أقدر كل زملائي كثيرًا سواء في مصر المقاصة أو العين الإماراتي لذلك من الصعب حصر الأمر، لعبت مع كوكبة من نجوم كرة القدم على المستوى المحلي والدولي وخلال مسيرتي الاحترافية بالعين".

 

ويرى حسين الشحات، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي هو أول لاعب عربي هذا العام يليه الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزى، ثم عمر عبد الرحمن "عموري" نجم منتخب الإمارات ونادي الهلال السعودي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات