رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

رئيس مجلس إدارة جرينيكس: سوق الحبوب يشهد تخبط كبير هذا العام

رئيس مجلس إدارة جرينيكس

تواجه السوق المصرية، أزمة كبرى في مجال استيراد الحبوب وتحديدا الذرة الصفراء، الأمر بدوره الذي أدى إلى غضب عدد كبير من الفلاحين الذين واجهوا أزمة الاحتكار والسوق السوداء بسبب مشاكل الاستيراد.

 

ومن جانبه قال محمود سليم، رئيس مجلس إدارة شركة جرينكس مصر للحبوب، إنّ السوق المصري يشهد تخبط كبير هذا العام، و يأتي هذا التخبط في استيراد كميات كبيرة من الذرة الصفراء تتخطي حجم الطلب بكثير، مما أدى إلى زيادة في المعروض مقابل قلة في الطلب، مما أدى أيضًا إلى هبوط أسعار الذرة الصفراء، و ترتب عليه خسائر كبيرة  للمستورديين لذا يجب الحد من هذا الاستيراد العشوائي، و يجب دراسة حقيقة للسوق و معاييره وحجم الطلب الحقيقي و الفعلي من قبل المستوردين .

 

 

وتعمل شركة جرينيكس مصر للحبوب،  في تجارة الحبوب الغذائية و المواد الخام اللازمة لتصنيع الأعلاف مثل (الذرة الصفراء الارجنتيني و البرازيلي و الامريكي و الاوكراني ) و (كسب فول الصويا الامريكي و المحلي ) و (جلوتين الذرة الأمريكي و المحلي ) و غيرها من الحبوب.

 

 وساهمت الشركة بتطور العديد من المصانع لكي يتم تقديم، منتج نهائي ممتاز خالي من السموم بفضل جودة منتجاتها و سياستها المرنة مع العملاء إلى جانب شحن هذه المواد الخام بأفضل الطرق و الأساليب الممكنة لكي تصل الي العملاء بشكل ملائم و جاهز للتصنيع.

 

 و تعتبر صناعة الأعلاف من أهم و أكبر الصناعات في مصر من حيث الاستثمار الضخم و بالفعل مصر لديها اكتفاء ذاتي من هذه الصناعة .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات