رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

أقوال جديدة للشاهد في قضية مقتل ”الأنبا إبيفانوس”

صورة ارشيفيه

 استمعت محكمة جنايات دمنهور "الدائرة الثانية"، لشهادة 3 رهبان من دير "أبو مقار" بوادي النطرون، في قضية مقتل الأنبا إبيفانوس رئيس الدير.  

 

وترأس هيئة المحكمة، المستشار "جمال طوسون"، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين "شريف عبد الوارث فارس "و"محمد المر"، وسكرتارية "حسني عبدالحليم".

 

الراهب "إبراهيم المقاري"، قال أمام هيئة المحكمة،: إن علاقة الأنبا إبيفانيوس رئيس دير "أبو مقار" بوادي النطرون، المجني عليه، بالمتهمينو"وائل سعد تواضروس" والراهب "فلتاؤس المقاري"، طبية مثل أي راهب بالدير، مضيفا "كنت أسمع أن فيه خلاف بين المجني عليه والمتهمين، بس ما اعرفش حاجة". 

 

واشار أنه كان متواجد يوم وقوع الحادث في تمام الساعة الرابعة و15 دقيقة صباحا، حيث عرفت أن سيدنا "أبيفانوس"، أصيب وعرفت أنه مات في الساعة السابعة صباحا.

 

وتابع: "شاهدت الراهب "اشعياء المقارئ سابقا"، في الكنسية وأنا طالع مع الرهبان".

 

وواصل: شهدت المجني عليه وقت نقله إلى العيادة وشفت جثة سيدنا "أبيفانوس"، وكان فيه ناس من الأمن، حيث كانت توجد بقعة دم تحت الترولي وكان دم بينزف من رأسه". 

 

أجلت هيئة المحمكة، محاكمة المتهمين في قضية مقتل الأنبا "إبيفانوس" رئيس دير أبو مقار بوادي النطرون، لجلسة 27 يناير 2019، لحين ورود تقرير الطب النفسي حول حالة المتهم الثاني الراهب "فلتاؤس المقاري"، الخاص لحالته ومدى إدراكه على الاختيار بمحاولة الانتحار وكذلك بمرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين والنيابة العامة.   

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات