رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

حكاية ”صباح”.. فتاة اغتصبها والدها 12 شهرَا

استسلم الأب لغرائزه ونسى ما يجب عليه فعله لتربية بناته بطريقة سوية فظل يتعدى على ابنتة ويعاشرها معاشرة الازواج لمدة عام كامل والذى تعمد على أن يتسبب في الضرر النفسي لابنته، فمنذ عشر أعوام، قرر سائق توكتوك الانفصال عن زوجته بسبب كثرة المشاكل الزوجية، ولكن لم تنتظر الام كثيرا، وتزوجت بعد الطلاق بفترة قصيرة مما جعل ابنتها تنقل للعيش مع والدها.

 

فعلى مدار عام كامل تعدى "اب" لم يتخطى عمره الـ45 سنة على ابنته تبلغ من العمر 15 عامًا، وذلك تحت تهديد بسلاح أبيض"سكين" خوفاً منه أن تخبر شقيقتها التي تكبرها بثلاث سنوات بما يفعله بها، وبعد أن فاض بها الكيل من تصرفات والدها تجاهها الذي تجرد من  كل معاني الرجولة والابوه، وقررت الفتاة ان تذهب وتستنجد بالشرطة واتجهت إلى ديوان قسم كرداسة، وطلبت مقابلة المقدم "إسلام سمير"، رئيس وحدة مباحث كرداسة.

 

وبنبرة من الحزن والكسرة اخبرت الفتاة على الجُرم الذى يرتكبه الاب، وبررت صمتها كل هذه الفترة بسبب خوفها منه قائلة: "خوفت اقول لاختي الكبيره،كان بيهددني كل مره بسكينه" .

 

لم يتردد الضابط في إخبار العقيد "محمد عبد الشكور"، مفتش مباحث شمال أكتوبر، الذي وجه بتنشيط مصادر المعلومات السرية ،والوقوف على حقيقة الأمر مع استصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية برئاسة المقدم "محمد أبوزيد"، وكيل فرقة شمال أكتوبر، من ضبط الأب المتهم.

 

أمام العميد "عصام أبوالخير"، رئيس مباحث قطاع أكتوبر ، اعترف الاب بفعلته قائلاً "عايش لوحدي من غير واحدة ست بعد ما طلقت مراتي.. البني آدم ضعيف والشيطان شاطر"، وانهى  اعترافاته: "الله يخرب بيت الحشيش واللي بيشربوه".

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد عبدالتواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى نيابة كرداسة وإمبابة التي أمرت بحبس الأب على ذمة التحقيقات، وعرض الضحية على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات