رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ الفيوم يضع أكاليل الزهور علي قبر شهداء الشرطة

قام اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، بزيارة فرق الأمن بالعزب لتقديم التهنئة للسيد اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، والقيادات الأمنية وضباط وأفراد الشرطة، بمناسبة عيد الشرطة السابع والستين الذي يمثل علامة بارزة في تاريخ مصر ونموذج للفداء والتضحية في سبيل الوطن، مؤكداً لهم أنهم درع مصر الأمين وحصنها الحصينبحضور العقيد أيمن عبدالعزيز المستشار العسكري للمحافظة والسادة أعضاء مجلس النواب.

وخلال الزيارة قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم يرافقه اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم والعقيد أيمن عبدالعزيز المستشار العسكري للمحافظة، بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

وأشاد محافظ الفيوم، بجهود قوات الشرطة وما يبذلونه من تضحيات في سبيل الحفاظ علي أمن واستقرار الوطن والقضاء علي كافة أشكال الإرهاب، مؤكداً أن مصر لن تنسي ما قدموه من شهداء في مواجهة الإرهاب الأسود الذي يحاول عرقلة عجلة التنمية، فضلاً عن توفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد في شتى المجالات.

وشدد محافظ الفيوم علي ضرورة وقوف كل فئات الشعب والوطن جنباً إلي جنب مع رجال الشرطة والقوات المسلحة البواسل، لدفع عجلة التنمية إلى الأمام.

وأكد محافظ الفيوم، أن رجال الشرطة والجيش هم عيون مصر الساهرة وساعدها القوي، وأن الشرطة والجيش والشعب كيان واحد يعمل من أجل النهوض بمصرنا الغالية وحماية مقدراتها وجعل رايتها عالية خفاقة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات