رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

عام المثالية.. توقعات برج العقرب 2019

صورة تعبيرية

عام 2019 من المتوقع أن يكون عام مثالي على مواليد برج العقرب، وستجد نفسك أحد المساهمين في شركة جديدة سيكون لك دور القيادة في هذه الشركة فلا شيء يسير دون تدخلك، ستستمتع بانضمامك إلى مجموعة أصدقاء للسفر، سيكون شهر مايو هو الوقت المثالي لتحقيق أفكار جديدة تدور في ذهنك بعض التغييرات المفاجئة تمس علاقاتك المقربة، عليك بتخطي الماضي و نهج طرق عصرية لتحقيق كل الإنجازات المرغوب فيها، وستكون كل أمورك موفقة و ستمضي بسلام، إلا أنك ستوقع نفسك في جدال لا ضرورة له حول أشياء وقعت في الماضي و لم يعد بامكانك تغييرها، فلا تورط نفسك في المزيد من المشاحنات، وعليك بتوفير طاقتك لأنك حتمًا ستحتاجها. 

 

العقرب والعمل 

الوقت المناسب لإظهار براعة وقوة في مكان العمل، سيكون بداية من آواخر شهر يونيو و حتى بداية شهر أكتوبر، ستحظى بفرصة عمل جديد ستشارك في مشروع جديد أو أنك ستتعلم مهارة جديدة، تتبع إلتزاماتك و حاول الوفاء بها فالسمعة أهم شيء في العمل.

 

العقرب والمال 

لا شك أنك تُقبل على ارتقاء اجتماعي ومهني، فبادر إلى التقاط الفرص التي تتوفر لك في كل حين، تعرف بحدسك الى أين يجب أن تتوجه، لذا فيجب عليك التعامل بحذر شديد مع المال هذا العام، كما يجب أن تنتبه إلى المبالغ التي تقوم بانفاقها لإنك إن لم تقم بذلك فقد تجد نفسك في مأزق كبير.

 

العقرب والحب

الحياة العاطفية ستقدم لك مختلف أنواع الرومانسية والحب هذا العام، ولكن في حال قررت عدم القيام بالجهود فستبقى مكانك، وفي منتصف العام ستجد نفسك في وضع سيء وقد تميل نحو الاقدام على الخيانة، هذه الفترة حساسة جداً لذلك على البرج هذا التحكم برغباته كي لا يفسد علاقة جميلة يملكها.

 

العقرب والصحة

هناك الكثير من التحديات خلال هذه السنة،لذا  أنت مجبور لتأجيل بعض الخطط لأنك منغمس في حياتك الإجتماعية وسط المحيطين بك، وزنك الزائد أصبح يؤثر بشكل كبير على جسدك حاول أن تخسر وزنك و تعود للياقتك البدنية.

 

العقرب والعائلة

سيشهد منتصف العام بعض الأنباء الجيدة في حياتك العائلية، ومن المتوقع أن تستقبل عائلتك أعضاء جدد إلى منزلك عن طريق الولادة أو الزواج، لا نعد الأشياء التي كنت لا يمكن التعامل مع أفراد العائلة، نهج متوازن من شأنه أن يقطع شوطا طويلا في ضمان العلاقات الأسرية للسنة المقبلة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات