رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بعد حبسها 3 سنوات.. رحلة ”متحرشة القرد” من حديقة الحيوان لـ”خلف القضبان”

"الاعتداء الجنسي والاغتصاب والشذوذ الجنسي".. ملفات بأتت عادية ن يستيقظ عليها المواطن البسيط يوميًا، كما أنها لم تعد تهز وجداننا مثلما كان يحدث سابقًا.

 

ولكن الغريب هذه المرة، أن يقع  "قرد" ضحية لشذوذ امرأة عبثت بأعضائه التناسلية، بأحد المحال في المنصورة، قبل أن يلقي رجال مباحث حماية الآداب بمديرية أمن الدقهلية، القبض عليها، وبعد تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تمكنت مديرة أمن الدقهلية القبض عليها.

 

إثارة الغرائز الجنسية

وفي البداية، تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود معلومات لضباط قسم حماية الآداب العامة بالمديرية برئاسة العميد عصام أبوعرب، تفيد انتشار أحد الفيديوهات بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات لإحدى السيدات أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات "قرد" بأحد المحال العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق.

 

وتمكنت مباحث حماية الآداب من تحديد هوية السيدة وتبين أنها تدعى (نسمة. ا. ا. 25 عامًا)، ومقيمة دائرة مركز أجا، وبتقنين الإجراءات جرى ضبطها وبمواجهتها، بمحضر الشرطة اعترفت، وحرر المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

إعترافات صادمة

وقالت المتهمة "ن.أ.أ"،  الذي لم تتجاوز من العمر الـ25 عامًا، ومقيمة بقرية تتبع مركز أجا بالدقهلية في اعترافاتها أمام الجهات المعنية :"كنت ماشية مع بعض أصدقائي في شوارع المنصورة، وفور مشاهدتي لقرد معلق أمام أحد محلات بيع طيور الزينة والحيوانات الأليفة بدأت في اللعب معاه، وكنت بهزر أنا وأصدقائي، ولمست عضو القرد، وفوجئت بتفاعل الحيوان، وتصوير مقطع الفيديو من جانب أحد المرافقين لي".

وأضافت:"كل الأمر كان على سبيل الهزار ولا أعلم كيف انتشر مقطع الفيديو رغم إنه كان على تليفون أحد أصدقائي".

 

السجن 3 سنوات

واليوم، قضت محكمة جنح قسم أول المنصورة بمعاقبة الفتاة المتهمة بالتحرش بقرد بالسجن 3 سنوات  بتهمة التحريض على الفسق وإثارة الغرائز والفعل الفاضح بالطريق العام.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات