رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الصيادلة: فتح باب التظلمات على الانتخابات حتى غدًا

محيي عبيد نقيب الصيادلة الموقوف

بدأ منذ قليل مؤتمر نقابة الصيادلة، بدار الحكمة، لمناقشة الوضع النقابي الحالي ، للنقابة بعد قرار القضاء الإداري بوقف نقيب الصيادلة عن عمله، كما يناقش ملف الاعتداء علي الصحفيين من قبل نقيب الصيادلة وأقاربه.

 

كما يناقش المؤتمر ملف الانتخابات، ومناقشة كيفية وضع آليات لوضع حلول جذرية ، مناشدة رئيس الجمهورية والجهات المعنية لإنهاء السيطرة،  علي أموال ومبني النقابة. 

 

وقال الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق نقابة الصيادلة، أن المجلس قرر فتح باب التظلمات والطعون لفتح الباب أمام كل أعضاء نقابة الصيادلة للترشح وذلك حتي 31 ديسمبر، مشيرا إلي أن هناك 158 مرشحا حتى الآن. 

 

وأوضح "عبيد"، أن كل القرارات التى صدرت من محى عبيد النقيب الموقوف بدءا من 14 مايو، هي والعدم سواء وذلك بحكم القضاء الإدارى. 

 

وأشار عبيد إلى أن التوقيعات المعتمدة لدي بنك مصر أصبحت لمجلس النقابة فقط وكذلك بنك عودة وكذلك بنك البركة، موضحا أن كشوف الحسابات من يوم 14 مايو حتى الآن كشفت ايداع مليون و400 ألف جنيه لأحد الأشخاص وليس شركة.

 

وتابع أن المحكمة أيدت صحة اللجنة المشكلة لإجراء الانتخابات وبالتالي ستجرى الانتخابات يوم 1 مارس وهى الانتخابات الوحيدة التي سيعتد بها. 

 

ولفت أن هناك 22 نقابة فرعية أعلنت التزامها بالانتخابات التي يجريها مجلس نقابة الصيادلة وليس انتخابات محي عبيد، مشيرا إلى أن المحكمة ألزمت مجلس النقابة بإجراء الانتخابات، مشيرا إلى أنه سيتم مخاطبة كافة جهات الدولة لإجراء انتخابات نقابة الصيادلة يوم 1 مارس ولا صحة علي الإطلاق لإجراء انتخابات يوم 6 مارس. 

بلدنا اليوم
التعليقات
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات