رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فريق جمعية ”شبرا الخير” يقدم مساعدات لضحايا الماس الكهربائي

في لفتة إنسانية، انتقل على الفور فريق بحث جمعية "شبرا الخير"، بشبرا الخيمة، لمكان الحريق الذي شب بشقة مكونة من 3 غرف، صباح اليوم، لتقديم المساعدة لهم.

 

توجه فريق البحث المكون من خمس أفراد، وعلى رأسهم رئيس الجمعية، إيهاب فاروق، لمعاينة الحادث، لتقديم المساعدة والمفروشات والأجهزة الكهربائية، لتلك الأسرة حتى تعاود الحياة مرة أخرى.

 

 

 

كان قد شب اليوم حريق في إحدى الشقق السكنية، بشارع عبد الله شحاتة، بمنطقة أبو الهنا، بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، توفي على إثرها طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، وشقيقه الأكبر في حالة حرجة بمستشفى القصر العيني، وتفحم جميع الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية.

 

وانطلاقا من دور الجمعية، بمساعدة الأسر الفقيرة، وتحيق الحياة الكريمة للمواطنين، انتقل فريق البحث على الفور، وفي صدد الأيام المقبلة سيتم توفير الأجهزة المنزلية لهم، وتقديم المساعدة لهم.

جدير بالذكر، أن الجمعية قد نجحت في توزيع 240 جهازاً منزلياً على 70 فتاة من اليتيمات وغير القادرات بمحافظة القليوبية للمساهمة في إتمام زواجهن في إطار مشروعها الأول لتجهيز العرائس تحت اسم «افرحي يا عروسة» خلال شهر ديسمبر الماضي.

 

وقدمت جمعية شبرا الخير العديد من المساعدات العينية، للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا، حيث تم توزيع العديد من مئات البطاطين والألحفة، بمختلف المناطق بمحافظة القليوبية، فضلا عن توزيع اللحوم للفقراء.

 

"شبر الخير"، هى أول جمعية خيرية شبابية مشهرة في شبرا الخيمة بموافقة وزارة التضامن الاجتماعي تحت رقم (٢٤٩١) لعام ٢٠١٨. 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات