رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

غابوا عن وداعه بالواقع .. جنازة إلكترونية لسعيد عبد الغني

سعيد عبد الغني ونجله

 في الوقت الذي غاب الكثيرون عن جنازة للفنان سعيد عبد الغني من مسجد الصديق، ظهر اليوم، تزامن ذلك مع وجود جنازة إلكترونية أخري على السوشيال ميديا من عدد كبير من محبية وجمهوره وزملائه في المهنة، نعوه فيها بأحر الكلمات وأصدق العبارات التي وصفت فاجعتهم بخبر وفاته.

كان من بين الذين نعوه علي السوشيال ميديا، المخرج خالد يوسف، كتب عبر  حسابته على مواقع التواصل الاجتماعى "وداعا الفنان القدير سعيد عبد الغنى.. اللهم تغمده برحمتك وادخله فسيح جناتك"، بينما نشرت منة فضالى عبر حسابها "إنستجرام" صورة لـ  الفنان سعيد عبد الغني معلقة عليها :" لا حول ولا قوه الا ب الله النجم الجميل سعيد عبد الغني في ذمه الله ربنا يرحمه برحمته حتوحشنا يا أستاذ أرجو قراءه الفاتحة"، فيما قالت الفنانة ندى بسيونى "البقاء لله فى وفاة الفنان سعيد عبد الغنى ربنا يرحمه.. ويسكنه فسيح جناته"، أما نادية النجدى التى عملت معه فقالت "رحل عنا اليوم الفنان الكبير سعيد عبد الغنى الله يرحمه يارب.. نسألكم الفاتحة.. فقدنا فنانا جميلا ومحترما وملتزما.. ومن الفنانين الذين سعدت جداً بالشغل معهم فى عملين مهمين.. خالص التعازى لأبنه  احمد سعيد عبد الغنى ولأسرته.

 

وقال الفنان سامح الصريطي : " وداعا للفنان والصحفى الكبير الحبيب سعيد عبد الغنى.. وقع الخبر كالصاعقة وأنا فى سلطنة عمان وجر معه شريطا من ذكريات الفن والابداع والصحبة الجميلة داخل مصر وخارجها.. رحمك الله يا سعيد وغفر لك وتغمدك برحمته واسكنك فسيح جناته وجعل ابنك أحمد خير خلف لخير سلف وله وللاسرة الصبر وخالص العزاء".

 

أما الفنانة أروى فقالت "رحم الله الفنان القدير سعيد عبد الغنى وأسكنه فسيح جناته.. كل العزاء لأسرته وزملائه فى الفن ومحبيه".

 

 ببينما قال إدوارد "وداعا  سعيد عبد الغنى خسارة تانية للفن المصرى.. رينا يرحمه ويصبر أهله".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات