رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

ضبط 14 عاطلا بحوزتهم مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية

صورة ارشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بإشراف اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، اليوم الخميس، حملات أمنية على بعض المراكز والأقسام لضبط الخارجين عن القانون وحائزي المواد المخدرة.

 

أسفرت الحملة التي قادها اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، وشارك فيها العميد يحيى راضي رئيس المباحث بالمديرية، عن ضبط 14 عاطلا وبحوزتهم مخدرات متنوعة.

 

وبمواجهتهم، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح للدفاع عن تجارتهم والمبالغ المالية حصيلة تجارتهم، تحرر المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

جري ضبط كلا من خالد س ا 34 سنة، عاطل، ومقيم قليوب البلد وبحوزته 120 جراما من الحشيش المخدر، و90 قرصا مخدرا ومبلغ مالي.

 

كما جرى ضبط عبدالمنعم ف م 29 سنة، عاطل، ومقيم عرب النجدي بمركز قليوب، وبحوزته 100 جرام من الحشيش المخدر ومبلغ مالي وسلاح أبيض مطواه، ومحمد س م 27 سنة، عاطل، ومقيم بمنطي مركز قليوب وبحوزته 200 جرام من الاستروكس المخدر ومبلغ مالي.

 

كما أسفرت الحملة، عن ضبط كلا من أحمد ع ح، 30 سنة، عاطل، ومقيم شبين القناطر وبحوزته 150 جراما من الحشيش المخدر ومبلغ مالي، ومغاوري ع م 36 سنة عاطل ومقيم أبوالغيط مركز القناطر الخيرية، وبحوزته 250 جراما من الأفيون المخدر ومبلغ مالي، وفهمي س ف 25 سنة، عاطل، ومقيم الكابلات قسم ثان شبرا الخيمة، وبحوزته 130 جراما من الحشيش المخدر، ومبلغ مالي. كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز بنها، من ضبط أحمد س ا وشهرته "أحمد الزناتي" 22 عاكا عاطل، ومقيم عزبة أبوفرج دائرة المركز وبحوزته 100 جرام من الحشيش المخدر

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات