رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

محمد رمضان يضع ساويرس في موقف محرج ”فيديو”

محمد رمضان ونجيب ساويرس

نشر محمد رمضان مقطع "فيديو" لرجل الأعمال نجيب ساويرس،  هو يتفاعل ويغنى مع إحدى أغانية، وعلق قائلاً :" لما أشهر رجل أعمال في مصر نجيب ساويرس يسمع الأغاني بتاعتى فده من ضمن علامات نجاحها أقوى كارت نمبر وان الملك وقريباً مافيا".

 

ومن المعروف أن "ساويرس"، دائم انتقاد رمضان وأغانيه، ولكن الفيديو أظهر جانب آخر حاول رجل الأعمال الشهير خفيه، وهو حبه وتفاعله مع تلك الأغاني التي لطالما أنتقدها. 

 

لما أشهر رجل أعمال في مصر #نجيب_ساويرس يسمع الأغاني بتاعتي فده من ضمن علامات نجاحها #أقوى_كارت #نمبر_وان #الملك وقريباً #مافيا pic.twitter.com/9GEtSAZCxd

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) ٢٨ ديسمبر ٢٠١٨

وكانت الفنانة بشرى أثارت جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا بعد أن طرحت كليبها الجديد "كوبرا" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي ردت فيها على الفنان محمد رمضان، بعد طرحه لأغنيتي "أنا الملك، نمبر وان".

 

كيلب "كوبرا"، لم يمر مرور الكرام على محبي الفنان محمد رمضان، وتعرضت بشرى لانتقادات لاذعة، فضلًا عن إتهامها بالتنمر لما ورد في الكليب، خصوصًا بعدما استعانت بشاب ووضعت على وجهه قناع أسود، كي يشبه الفنان الشاب، في إشارة واضحة منها بالعنصرية تجاه لونه. 

 

وبدوره روج رجل الأعمال نجيب ساويرس، للأغنية الخاصة ببشرى، و نشرها عبر حسابه على "تويتر"، وعقب عليها وكتب بعض من كلماتها وهي "ملك الغابة عضته قطة" مع وضع وجه يضحك. 

 

جدير بالذكر أن رجل الأعمال نجيب ساويرس، معروف موقفه من الفنان محمد رمضان، إذ نشر تغريدة لأحد متابعيه على موقع "تويتر"، سأله فيها عن رأيه كمشاهد مصري في إذا ما كان رمضان "حالة وهتعدي"، وكتب ساويرس ردًا على السؤال "حالة صعبة"، كما علّق على ما ذكره رمضان أثناء استضافته في برنامج "مساء DMC"، بشأن رفض "الزعيم"، عادل إمام أن يشاركه رمضان في أي عمل فني "طب إيه الغريب في كده؟".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات