رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

روح راموس القتالية تعود من جديد لتضرب جيرونا

راموس

ظهرت روح سيرجو راموس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد الإسباني، خلال لقاء فريقه أمام نظيره جيرونا، مساء أمس الجمعة، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ووفقًا لما نشرته صحيفة " ماركا" الإسبانية فإن: " ﺭﻭﺡ ﺍﻟﻘﺎﺋﺪ ظهرت ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﻓﻲ السانتياجو برنابيو، ﻟﻴﻌﻄﻲ ﺭﻳﺎﻝ ﻣﺪﺭﻳﺪ ﺍﻟﻔﻮﺯ، ﻧﻌﻢ! ﺳﻴﺮﺧﻴﻮ ﺭﺍﻣﻮﺱ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻝ ﻋﻦ ﺟﺮ عربة الفريق الملكي ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ، ﻭاستطاع المدافع تسجيل ﻫﺪﻓﻴﻦ ﻟـﺮﻳﺎﻝ ﻣﺪﺭﻳﺪ، ﻫﺪﻓﻴﻦ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺘﺎﻥ ﺣﺎﺳﻤﺘﺎﻥ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﺔ 1-1 ﻭ 2-2".

وأضافت الصحيفة: " راموس دائمًا ما كان مدافع بروح مهاجم، وبالأمس سجل هدفه الثامن والتاسع هذا الموسم، هو بالفعل هداف ريال مدريد الثالث هذا الموسم، بعد الويلزي جاريث بيل صاحب الـ10 أهداف، والفرنسي كريم بنزيما، صاحب الـ13 هدفًا".

وتابعت: " بعيدًا عن الأهداف، قاد راموس الفريق في لحظات مهمة، لم يجعل يورينتي " الذي تسبب في حصول جيرونا على ركلة جزاء"، يسقط بعد تسببه في علامة الجزاء، وقام المدافع بتحفيز زملاءه حتى لا يستسلموا بعد استقبال الهدف الثاني، مما تسبب في ردة فعل كبيرة لريـال مدريد".

واختتمت الصحيفة: " سجل راموس 102 هدفًا طوال مسيرته الكروية في عالم الساحرة المستديرة، دخل المرحلة الأخيرة من الموسم بحالة ممتازة، بعد بداية سيئة، وعاد ليحكم غرفة تغيير الملابس، وسولاري يومن بأن أسطورة الفريق الملكي يمكنه القتال على كل الألقاب حتى نهاية الموسم الحالي".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات