رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بين الإنكار والنفي.. زيجات الوسط الفني خلال 2018

هنا شيحة وأحمد فلوكس

شهد عام 2018، زواج مجموعة كبيرة من الفنانين، وأثارت أغلب هذه العلاقات جدل كبير حيث أنكر بعضهم وجود علاقة تجمعهم ثم فاجأوا الجميع بزواجهم، وفيما يلي نقدم لكم أبرز زيجات الوسط الفني 2018.

 

شيرين وحسام حبيب

فوجئ الجميع بزواج المطربة شيرين عبد الوهاب، من الفنان حسام حبيب، وذلك بعد إنكار دام لثلاثة شهور، وحدث الزفاف بحفل خاص مُنع الإعلام من حضوره، بإحدى الفيلات على طريق الإسماعيلية الصحراوي، وذلك بحضور عدد محدود من العائلتين وبعض الأصدقاء.

 

مي سليم وصبري فواز في "جوازة ع الماشي"

أعلن الفنان وليد فواز، خبر زواجه بالفنانة مي سليم، وظهرا في صور تجمع الأسرتين أثناء الإحتفال، وأثناء الاحتفال بشهر العسل، ثم فوجئ الجميع بإعلان وليد، خبر طلاقهما دون إبداء أي أسباب بعد أقل من شهر من زواجهم ليدخلوا ضمن أغرب زيجات الوسط الفني هذا العام.

 

هنا شيحة وأحمد فلوكس

انتشرت أنباء حول وجود علاقة علاقة تجمع بين الفنان أحمد فلوكس، والفنانة هنا شيحة، ونشر خبر عن زواجهما، ونفى الفنان هذه الأنباء أكثر من مرة مؤكدًا أنه سيقاضي الموقع الإخباري الذي نشر الخبر، ثم فوجئ الجمهور بإعلان خبر عقد قرانهما.

 

معز مسعود وشيري عادل

أثار خبر زواج الداعية معز مسعود، من الفنانة شيري عادل، جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء خبر زواجهما مفاجأة للجميع، وانتقد عدد كبير من الجمهور هذه الزيجة لأنها تجمع بين داعية وفنانة.

 

شيماء سيف

أثار زواج شيماء سيف، من المنتج كارتر، جدل كبير بين الجمهور، وذلك بسبب ظهورها مع شخص يدعى مادي، خلال برنامجها "3 في واحد"، وقالت إنه زوجها، وشهد حفل زفافها حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، علاوة على الأصدقاء والأقارب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات