رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

”ريال مدريد” يراقب محمد صلاح.. وراموس يعترض

محمد صلاح وسيرخيو راموس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يراقب النجم المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، ويترقب موقفه بعدما هدد ناديه بالرحيل حال التعاقد مع مؤنس دبور مهاجم منتخب إسرائيل.

 

وقالت صحيفة "دياريو جول"، إن محمد صلاح قدم عروضاً مذهلة فى الموسم الماضى مع ليفربول وسجل 44 هدفاً وصناعة 16 هدفاً آخر فى 52 مباراة، دخل مجددا ضمن اهتمامات نادي ريال مدريد.

 

واشارت الصحيفة، أن محمد صلاح أظهر قدرته على مواصلة التألق مع ليفربول بتسجيله 15 هدفاً وصناعة 7 أهداف أخرى فى 25 مباراة هذا الموسم، الأمر الذى أثار إعجاب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد.

 

وأوضحت الصحيفة، أن نادى ريال مدريد يستعد لتقديم عرض رسمى لنادى ليفربول، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح في حالة رحيله عن الريدز.

 

وأضافت، أن اللاعب نسي الاصابة التي تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى إثر تدخل عنيف تعرض له من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

 

وأختتمت الصحيفة، بأن سيرحيو راموس يعارض صفقة التعاقد مع محمد صلاح، حيث لا يزال يشعر بالغضب تجاه الاتهامات التي يتعرض لها بتعمده إصابة اللاعب المصرى فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات